University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur أحمد امجدل
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التسويق المصرفي مدخل تحليلي إستراتيجي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
هواري معراج, Auteur ; أحمد امجدل, Auteur |
| Editeur : |
دار المحمدية العامة الجزائر |
| Importance : |
224ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
23 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9947-0-2305-1 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 213ص-218ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ التسويق المصرفي؛ إستراتيجيات التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.125 |
| Résumé : |
جاء الكتاب في تسعة فصول. تناول الفصل الأول مدخل عام للتسويق. أما الفصل الثاني ماهية تسويق الخدمات. والفصل الثالث تحدث عن التسويق المصرفي -المفهوم والتطور. يليه الفصل الرابع السوق المصرفية. ثم الفصل الخامس الزبون المصرفي وسلوكه. الفصل السادس البيئة التسويقية المصرفية-المشاكل والفرص. الفصل السابع المزيج التسويقي للمنتجات المصرفية.الفصل الثامن تسعير الخدمة المصرفية. وأخيرا جاء الفصل التاسع ليتحدث عن ترويج وتوزيع الخدمة المصرفية. |
التسويق المصرفي مدخل تحليلي إستراتيجي [texte imprimé] / هواري معراج, Auteur ; أحمد امجدل, Auteur . - دار المحمدية العامة الجزائر, [s.d.] . - 224ص : غلاف مصور وملون ; 23 سم. ISBN : 978-9947-0-2305-1 بيبليوغرافيا: 213ص-218ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ التسويق المصرفي؛ إستراتيجيات التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.125 |
| Résumé : |
جاء الكتاب في تسعة فصول. تناول الفصل الأول مدخل عام للتسويق. أما الفصل الثاني ماهية تسويق الخدمات. والفصل الثالث تحدث عن التسويق المصرفي -المفهوم والتطور. يليه الفصل الرابع السوق المصرفية. ثم الفصل الخامس الزبون المصرفي وسلوكه. الفصل السادس البيئة التسويقية المصرفية-المشاكل والفرص. الفصل السابع المزيج التسويقي للمنتجات المصرفية.الفصل الثامن تسعير الخدمة المصرفية. وأخيرا جاء الفصل التاسع ليتحدث عن ترويج وتوزيع الخدمة المصرفية. |
|  |
Exemplaires(1)

| Titre : |
مبادئ التسويق الإلكتروني |
| Titre original : |
Principles Of eMarketing |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
أحمد امجدل, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
دار كنوز المعرفة العلمية للنشر والتوزيع عمان |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
238ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-74-292-8 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 283ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق/التسويق الالكتروني/التسوق الالكتروني/الانترنت. |
| Index. décimale : |
330.10.116 |
| Résumé : |
يحتوي هذا الكتاب مبادئ التسويق الالكتروني على خمسة وحدات. الوحدة الأولى: مبادئ التسويق الالكتروني. الوحدة الثانية: استراتيجيات التسويق الالكتروني. الوحدة الثالثة: الاتصال وادارة العلاقات مع العملاء في ظل التسويق الالكتروني. الوحدة الرابعة:خطة التسويق الالكتروني. الوحدة الخامسة: وهي الأخيرة فتضم جوانب علمية تشمل تطبيقات على مواقع الكترونية. |
مبادئ التسويق الإلكتروني = Principles Of eMarketing [texte imprimé] / أحمد امجدل, Auteur . - ط.1 . - دار كنوز المعرفة العلمية للنشر والتوزيع عمان, 2014 . - 238ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-74-292-8 بيبليوغرافيا: 283ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق/التسويق الالكتروني/التسوق الالكتروني/الانترنت. |
| Index. décimale : |
330.10.116 |
| Résumé : |
يحتوي هذا الكتاب مبادئ التسويق الالكتروني على خمسة وحدات. الوحدة الأولى: مبادئ التسويق الالكتروني. الوحدة الثانية: استراتيجيات التسويق الالكتروني. الوحدة الثالثة: الاتصال وادارة العلاقات مع العملاء في ظل التسويق الالكتروني. الوحدة الرابعة:خطة التسويق الالكتروني. الوحدة الخامسة: وهي الأخيرة فتضم جوانب علمية تشمل تطبيقات على مواقع الكترونية. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)