University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur فيليب كولتر
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
أساسيات التسويق |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
جاري ارمسترونج, Auteur ; فيليب كولتر, Auteur ; سرور علي إبراهيم, Traducteur ; عبد المرضي حامد عزام, Traducteur ; بن براهيم العبد المنعم, Traducteur |
| Editeur : |
دار المريخ للنشر :المملكة العربية السعودية |
| Année de publication : |
2009 |
| Importance : |
1320ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
27 سم |
| Note générale : |
بيبلوغرافيا: 1298ص-1320ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق/المنتجات/المبيعات/الإعلان |
| Index. décimale : |
330.10.10 |
| Résumé : |
يتكون الكتاب الثاني من الفصل الحادي عشر إلى الفصل العشرون. الفصل الحادي والعشرون:تسعير المنتجات-استراتيجيات التسعير.الفصل الثاني عشر:قنوات التسويق-وإدارة سلسلة العرض. الفصل الثالث عشر: تجارة التجزئة-وتجارة الجملة.الفصل الرابع عشر:استراتيجية اتصالات التسويق المتكاملة. أما الفصل الخامس عشر:الإعلان،وترويج المبيعات، والعلاقات العامة.الفصل السادس عشر: البيع الشخصي،والتسويق المباشر.الفصل السابع عشر:إنتاج ميزة تنافسية.الفصل الثامن عشر: التسويق في العصر الرقمي. الفصل التاسع عشر:السوق العالمي.الفصل العشرون:المسؤولية الإجتماعية،وأخلاقيات التسويق. |
أساسيات التسويق [texte imprimé] / جاري ارمسترونج, Auteur ; فيليب كولتر, Auteur ; سرور علي إبراهيم, Traducteur ; عبد المرضي حامد عزام, Traducteur ; بن براهيم العبد المنعم, Traducteur . - دار المريخ للنشر :المملكة العربية السعودية, 2009 . - 1320ص : غلاف مصور وملون ; 27 سم. بيبلوغرافيا: 1298ص-1320ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق/المنتجات/المبيعات/الإعلان |
| Index. décimale : |
330.10.10 |
| Résumé : |
يتكون الكتاب الثاني من الفصل الحادي عشر إلى الفصل العشرون. الفصل الحادي والعشرون:تسعير المنتجات-استراتيجيات التسعير.الفصل الثاني عشر:قنوات التسويق-وإدارة سلسلة العرض. الفصل الثالث عشر: تجارة التجزئة-وتجارة الجملة.الفصل الرابع عشر:استراتيجية اتصالات التسويق المتكاملة. أما الفصل الخامس عشر:الإعلان،وترويج المبيعات، والعلاقات العامة.الفصل السادس عشر: البيع الشخصي،والتسويق المباشر.الفصل السابع عشر:إنتاج ميزة تنافسية.الفصل الثامن عشر: التسويق في العصر الرقمي. الفصل التاسع عشر:السوق العالمي.الفصل العشرون:المسؤولية الإجتماعية،وأخلاقيات التسويق. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(10)