University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur عطا الله الشرعة
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
مفاهيم التسويق الحديث : نموذج السلع المادية |
| Titre original : |
Concepts Of Modern Marketing |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
اياد عبد الفتاح النسور, Auteur ; عطا الله الشرعة, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
368ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-915-1 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 363ص-365ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق/ ادارة المبيعات/الحديث |
| Index. décimale : |
330.10.114 |
| Résumé : |
جاء الكتاب في عشرة فصول.تناول الفصل الأول مدخل عام إلى التسويق. أما الفصل الثاني البيئة التسويقية.الفصل الثالث نموذج سلوك المستهلك. أما فيما يخص الفصل الرابع حركة حماية المستهلك. الفصل الخامس التجزئة السوقية. الفصل السادس إدارة المنتج. الفصل السابع إدارة التسعير. يليه الفصل الثامن قنوات التوزيع. الفصل التاسع الترويج التجاري. أما اخر فصل الفصل العاشر التسويق الالكتروني. |
مفاهيم التسويق الحديث = Concepts Of Modern Marketing : نموذج السلع المادية [texte imprimé] / اياد عبد الفتاح النسور, Auteur ; عطا الله الشرعة, Auteur . - عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2014 . - 368ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-24-915-1 بيبليوغرافيا: 363ص-365ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق/ ادارة المبيعات/الحديث |
| Index. décimale : |
330.10.114 |
| Résumé : |
جاء الكتاب في عشرة فصول.تناول الفصل الأول مدخل عام إلى التسويق. أما الفصل الثاني البيئة التسويقية.الفصل الثالث نموذج سلوك المستهلك. أما فيما يخص الفصل الرابع حركة حماية المستهلك. الفصل الخامس التجزئة السوقية. الفصل السادس إدارة المنتج. الفصل السابع إدارة التسعير. يليه الفصل الثامن قنوات التوزيع. الفصل التاسع الترويج التجاري. أما اخر فصل الفصل العاشر التسويق الالكتروني. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)