University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Catégorie Economie
Documents disponibles dans cette catégorie (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
الإدارة التوسيقية الحديثة |
| Titre original : |
المفهوم و الاستراتيجية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
صلاح الشنواني, Auteur |
| Editeur : |
مؤسسة شباب الجامعة |
| Année de publication : |
2002 |
| Importance : |
423 ص |
| Présentation : |
غلاف ملون ومصور |
| Format : |
23 سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
Economie
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ الادارة التسويقية ؛ استراتيجية التسويق |
| Résumé : |
يتناول هذا الكتاب الادارة التسويقية الحديثة ، مفهوما واستراتيجية وتطبيقا. وهو يرتكز على الادارة التسويقية الحديثة مبررا المفاهيم والعوامل الداخلية والخارجية التي تؤثر فيه. والبحوث التسويقية التي تحتاج اليها.ويبدا الكتاب بتوضيح المفاهيم الأساسية للتسويق و الادارة التسوويقية ثم يتناول البحوث التسويقية كأداة لمواجهة المشاكل التسويقية بطريقة علمية ، والهيكل التنظيمي المطلوب اقامته لكي تزاول الادارة التسويقية من خلاله نشاطها. وقد خصصت لبحوث التسويق ثلاثة فصول متتالية حتى تأخذ حقها من التغطية. وينتقل الكتاب بعد ذلك الى معالجة الأركان الصحيحة التي يتكون منها البرنامج التسويقي . فيبدأ بالسوق والمستهلك ، ثم السلعة ، ثم مسالك التوزيع ، فالجهود الترويجية والبيعية. وينتهي الكتاب بتقييم للنشاط التسويقي ، على اساس تكلفة التسويق وكفاية التسويق ، وعلى ضوء المسؤليات الاجتماعية لوظيفة التسويق. |
الإدارة التوسيقية الحديثة = المفهوم و الاستراتيجية [texte imprimé] / صلاح الشنواني, Auteur . - مؤسسة شباب الجامعة, 2002 . - 423 ص : غلاف ملون ومصور ; 23 سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
Economie
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ الادارة التسويقية ؛ استراتيجية التسويق |
| Résumé : |
يتناول هذا الكتاب الادارة التسويقية الحديثة ، مفهوما واستراتيجية وتطبيقا. وهو يرتكز على الادارة التسويقية الحديثة مبررا المفاهيم والعوامل الداخلية والخارجية التي تؤثر فيه. والبحوث التسويقية التي تحتاج اليها.ويبدا الكتاب بتوضيح المفاهيم الأساسية للتسويق و الادارة التسوويقية ثم يتناول البحوث التسويقية كأداة لمواجهة المشاكل التسويقية بطريقة علمية ، والهيكل التنظيمي المطلوب اقامته لكي تزاول الادارة التسويقية من خلاله نشاطها. وقد خصصت لبحوث التسويق ثلاثة فصول متتالية حتى تأخذ حقها من التغطية. وينتقل الكتاب بعد ذلك الى معالجة الأركان الصحيحة التي يتكون منها البرنامج التسويقي . فيبدأ بالسوق والمستهلك ، ثم السلعة ، ثم مسالك التوزيع ، فالجهود الترويجية والبيعية. وينتهي الكتاب بتقييم للنشاط التسويقي ، على اساس تكلفة التسويق وكفاية التسويق ، وعلى ضوء المسؤليات الاجتماعية لوظيفة التسويق. |
|  |
Exemplaires(1)

| Titre : |
دروس في المنهجية الإقتصادية و مدخل إلى العلوم اللإقتصادية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
هني أحمد, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط. 3 |
| Editeur : |
الجزائر : ديوان المطبوعات الجامعية |
| Année de publication : |
2015 |
| Importance : |
149 ص. |
| Présentation : |
غلاف ملون، أشكال و جداول |
| Format : |
22 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9961-0-0608-5 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: ص 149 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
Economie
|
| Mots-clés : |
إقتصاد موارد إقتصادية محاسبة إقتصادية منهجية إقتصادية |
| Index. décimale : |
330 |
| Résumé : |
تطرق الكتاب في فصله الأول الي موضوع علم الإقتصاد التعريف العام به و أنواعه و السوق و التوزيع و اقتصاد الجهد البشري و توظيف الموارد, أما الفصل الثاني تناول إعداد و قياس الخيرات الإقتصادية من الجانب الطبيعي و الجانب المالي و الجانب الزمني, أما الفصل الثالث فتناول النماذج الإقتصادية و النماذج الرئيسية في التحليل الإقتصادي و عوامل النشاط الإقتصادي.
|
دروس في المنهجية الإقتصادية و مدخل إلى العلوم اللإقتصادية [texte imprimé] / هني أحمد, Auteur . - ط. 3 . - الجزائر : ديوان المطبوعات الجامعية, 2015 . - 149 ص. : غلاف ملون، أشكال و جداول ; 22 سم. ISBN : 978-9961-0-0608-5 بيبليوغرافيا: ص 149 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
Economie
|
| Mots-clés : |
إقتصاد موارد إقتصادية محاسبة إقتصادية منهجية إقتصادية |
| Index. décimale : |
330 |
| Résumé : |
تطرق الكتاب في فصله الأول الي موضوع علم الإقتصاد التعريف العام به و أنواعه و السوق و التوزيع و اقتصاد الجهد البشري و توظيف الموارد, أما الفصل الثاني تناول إعداد و قياس الخيرات الإقتصادية من الجانب الطبيعي و الجانب المالي و الجانب الزمني, أما الفصل الثالث فتناول النماذج الإقتصادية و النماذج الرئيسية في التحليل الإقتصادي و عوامل النشاط الإقتصادي.
|
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)