University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur ابراهيم حسام سعدون
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
الخداع التسويقي |
| Titre original : |
Deception marketing |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
جثير سعدون حمود, Autre ; ابراهيم حسام سعدون, Autre |
| Editeur : |
دار المناهج للنشر و التوزيع :عمان |
| Année de publication : |
2020 |
| Importance : |
226 ص. |
| Présentation : |
غلاف ملون، أشكال و جداول |
| Format : |
24 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-18-781-1 |
| Note générale : |
ببليوغرافيا: ص. 211-226 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
Gestion du marketing
|
| Mots-clés : |
التسويق الرقابة المنتجات المستهلك |
| Index. décimale : |
658.8.006 |
| Résumé : |
يتحدث هذا الكتاب عن موضوع الأخلاقيات بوصفه جزءا من ثقافة المجتمع قد يرتبط ارتباطا بموضوع الخداع التسويقي و مع ذلك يجب الفصل بين أخلاقيات العمل في التسويق و الخداع التسويقي لان الخداع التسويقي واحد من المفاهيم الذي اثبت وجوده ضمن كتابات الباحثين و شغل اهتمام الجهات الرسمية و المدنية لا سيما تلك التي تهتم بحماية المستهلك في العام، و هو ليس موضوعا جديدا بل هو قديما تعود جذوره الى ادرك البعض. |
الخداع التسويقي = Deception marketing [texte imprimé] / جثير سعدون حمود, Autre ; ابراهيم حسام سعدون, Autre . - دار المناهج للنشر و التوزيع :عمان, 2020 . - 226 ص. : غلاف ملون، أشكال و جداول ; 24 سم. ISBN : 978-9957-18-781-1 ببليوغرافيا: ص. 211-226 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
Gestion du marketing
|
| Mots-clés : |
التسويق الرقابة المنتجات المستهلك |
| Index. décimale : |
658.8.006 |
| Résumé : |
يتحدث هذا الكتاب عن موضوع الأخلاقيات بوصفه جزءا من ثقافة المجتمع قد يرتبط ارتباطا بموضوع الخداع التسويقي و مع ذلك يجب الفصل بين أخلاقيات العمل في التسويق و الخداع التسويقي لان الخداع التسويقي واحد من المفاهيم الذي اثبت وجوده ضمن كتابات الباحثين و شغل اهتمام الجهات الرسمية و المدنية لا سيما تلك التي تهتم بحماية المستهلك في العام، و هو ليس موضوعا جديدا بل هو قديما تعود جذوره الى ادرك البعض. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)