University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur أمير غانم العوادي
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
فلسفة التسويق الأخضر |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
علاء فرحان طالب, Auteur ; عبد الحسين حسن حبيب, Auteur ; أمير غانم العوادي, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.2 |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
314ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-504-7 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 281- 301ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ ادارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.104 |
| Résumé : |
اشتملت هذه الدراسة على خمسة فصول. تناول الفصل الأول منها الجانب النظري للدراسة وبثلاثة مباحث: الأول: التطور التاريخي .للمسؤولية الإجتماعية والاخلاقية في التسويق والثاني: فلسفة التسويق الاخضر. والثالث: الأداء التسويقي، المفهوم، الأهمية، المؤشرات. وتضمن الفصل الثاني منهجية الدراسة والدراسات السابقة وعلى مبحثين. الأول منهجية الدراسة.والثاني الدراسات السابقة. وخصص الفصل الثالث من أجل وصف وتشخيص اراء العينة المبحوثة حول متغيرات الدراسة وعلى ثلاثة مباحث. الأول: وصف مجتمع الدراسة وعينتها.والثاني: وصف وتشخيص اراء عينة الدراسة حول ابعاد فلسفة التسويق الأخضر.والثالث: وصف وتشخيص اراء عينة الدراسة حول مؤشرات الاداء التسويقي. وأما الفصل الرابع فقد خصص لإختيار انموذج الدراسة وفضياته واشتمل على ثلاثة مباحث. الأول: تتباين الشركة المبحوثة في تبني متغيرات الدراسة.والثاني: تحليل واختيار علاقة الارتباط بين ابعاد فلسفة التسويق الخضر بأبعاده في تحسين الاداء التسويقي بمؤشراته. وقد تضمن الفصل الخامس الاستنتاجات والتوصيات التي توصل اليها الباحث واحتوى على مبحثين.الاول: الاستنتاجات. والثاني: التوصيات. |
فلسفة التسويق الأخضر [texte imprimé] / علاء فرحان طالب, Auteur ; عبد الحسين حسن حبيب, Auteur ; أمير غانم العوادي, Auteur . - ط.2 . - عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2014 . - 314ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-24-504-7 بيبليوغرافيا: 281- 301ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ ادارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.104 |
| Résumé : |
اشتملت هذه الدراسة على خمسة فصول. تناول الفصل الأول منها الجانب النظري للدراسة وبثلاثة مباحث: الأول: التطور التاريخي .للمسؤولية الإجتماعية والاخلاقية في التسويق والثاني: فلسفة التسويق الاخضر. والثالث: الأداء التسويقي، المفهوم، الأهمية، المؤشرات. وتضمن الفصل الثاني منهجية الدراسة والدراسات السابقة وعلى مبحثين. الأول منهجية الدراسة.والثاني الدراسات السابقة. وخصص الفصل الثالث من أجل وصف وتشخيص اراء العينة المبحوثة حول متغيرات الدراسة وعلى ثلاثة مباحث. الأول: وصف مجتمع الدراسة وعينتها.والثاني: وصف وتشخيص اراء عينة الدراسة حول ابعاد فلسفة التسويق الأخضر.والثالث: وصف وتشخيص اراء عينة الدراسة حول مؤشرات الاداء التسويقي. وأما الفصل الرابع فقد خصص لإختيار انموذج الدراسة وفضياته واشتمل على ثلاثة مباحث. الأول: تتباين الشركة المبحوثة في تبني متغيرات الدراسة.والثاني: تحليل واختيار علاقة الارتباط بين ابعاد فلسفة التسويق الخضر بأبعاده في تحسين الاداء التسويقي بمؤشراته. وقد تضمن الفصل الخامس الاستنتاجات والتوصيات التي توصل اليها الباحث واحتوى على مبحثين.الاول: الاستنتاجات. والثاني: التوصيات. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)