University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Éditeur مؤسسة الوراق للنشر والتوزيع
Documents disponibles chez cet éditeur (3)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
الإتصالات التسويقية الإلكترونية : مدخل تحليلي - تطبيقي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
العلاق بشير عباس, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
مؤسسة الوراق للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2006 |
| Importance : |
غلاف مصور وملون |
| Présentation : |
312 ص |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-33-072-9 |
| Note générale : |
ببايوغرافيا :292 ص -312 ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ ادارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.05 |
| Résumé : |
هذا الكتاب يتناول بالعرض والتحليل والاستقرار والنمذجة موضوع التصالات التسويقية بشكل عام والتصالات الرقمية بشكل خاص. حيث تناول الكاتب ثمانية فصول : الفصل الأول : الاتصالات التسويقية ، الفصل الثاني : صناعة الإتصالات ، أما الفصل الثالث : اتصالات التسويق الداخلي ، ثم انتقل الى الفصل الرابع : الاتصالات التسويقية التفاعلية ودور تقنيات المعلومات والإتصالات في تفعيلها. أما الفصل الخامس : دور تقنيات المعومات والاتصالات في تشكيل عناصر الاتصالات التسويقية . الفصل السادس : وسائل الاتصالات الموجهة من شخص الى اخر في المستقبل التفاعلي. الفصل السابع : استخدام قدرات الانترنت لأغراض الترويج من قيبل الشركات الواقعية والافتراضية .الفصل الثامن : انشاء وترويج الموقع من قيل الشركات الواقعية والافتراضية.وأخيرا الفصل التاسع التخطيط و التنظيم. |
الإتصالات التسويقية الإلكترونية : مدخل تحليلي - تطبيقي [texte imprimé] / العلاق بشير عباس, Auteur . - ط.1 . - مؤسسة الوراق للنشر والتوزيع, 2006 . - غلاف مصور وملون : 312 ص ; 24 سم. ISBN : 978-9957-33-072-9 ببايوغرافيا :292 ص -312 ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق ؛ ادارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.05 |
| Résumé : |
هذا الكتاب يتناول بالعرض والتحليل والاستقرار والنمذجة موضوع التصالات التسويقية بشكل عام والتصالات الرقمية بشكل خاص. حيث تناول الكاتب ثمانية فصول : الفصل الأول : الاتصالات التسويقية ، الفصل الثاني : صناعة الإتصالات ، أما الفصل الثالث : اتصالات التسويق الداخلي ، ثم انتقل الى الفصل الرابع : الاتصالات التسويقية التفاعلية ودور تقنيات المعلومات والإتصالات في تفعيلها. أما الفصل الخامس : دور تقنيات المعومات والاتصالات في تشكيل عناصر الاتصالات التسويقية . الفصل السادس : وسائل الاتصالات الموجهة من شخص الى اخر في المستقبل التفاعلي. الفصل السابع : استخدام قدرات الانترنت لأغراض الترويج من قيبل الشركات الواقعية والافتراضية .الفصل الثامن : انشاء وترويج الموقع من قيل الشركات الواقعية والافتراضية.وأخيرا الفصل التاسع التخطيط و التنظيم. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(6)

| Titre : |
سيكولوجية المراهقة |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
مختار وفيق صفوت, Auteur |
| Editeur : |
مؤسسة الوراق للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2021 |
| Importance : |
252 ص. |
| Présentation : |
غلاف ملون |
| Format : |
25 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-33-808-4 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا : ص.227.-228 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
Psychologie des adolescents
|
| Mots-clés : |
علم النفس -- المراهقة، النمو -- سيكولوجية |
| Index. décimale : |
155.5 |
| Résumé : |
يضم هذا الكتاب 11 فصلا، حيث تناولت الفصول مرحلة المراهقة وأهدافها بالإضافة إلى مظاهر النمو في المراهقة، وتركيز الكاتب على النمو الديني والأخلاقي للمراهقين دون إهمال التربية الجنسية إلى جانب إرشاد وتوجيه المراهقين والمراهقات.
|
سيكولوجية المراهقة [texte imprimé] / مختار وفيق صفوت, Auteur . - مؤسسة الوراق للنشر والتوزيع, 2021 . - 252 ص. : غلاف ملون ; 25 سم. ISBN : 978-9957-33-808-4 بيبليوغرافيا : ص.227.-228 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara) |  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)

| Titre : |
مبادئ التسويق |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
هاني بيان حرب, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
مؤسسة الوراق للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
1999 |
| Importance : |
291ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-400-08-8 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 277ص - 279ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
إدارة التسويق؛ العلوم التطبيقية |
| Index. décimale : |
330.10.36 |
| Résumé : |
يتضمن هذا الكتاب تسعة فصول تكون بمجملها الأسس والقواعد العامة لعلم التسويق. حيث يتضمن الفصل الأول تعاريف عامة ومدخل إلى علم التسويق ويتضمن الفصل الثاني دراسة سلوك المستهلك وعرض بمجموعة النظريات التي حاولت تفسير هذا السلوك ومعرفة مكوناته ومجموعة العوامل المؤثرة فيه. يتناول الفصل الثالث من هذا الكتاب مفهوم تجزئة السوق والأقسام التي تكون السوق الكلي وذلك لمعرفة السياسة التسويقية المناسبة لكل من هذه الاجزاء لوضع الخطة اللازمة لها. كما تناول الفصل الرابع إدارة وتنظيم النشاط التسويقي والأساليب المختلفة للتقسيم الإداري في إدارة التسويق حيث أن طبيعة المنشأة وطبيعة الأسواق تحدد أسلوب الإدارة للنشاط التسويقي في كل منشأة كما عالج الفصل الخامس الأساليب المتعددة للقيام بالبحوث التسويقية اللازمة لمعرفة طبيعة السوق وطبيعة المستهلك والعوامل المؤثرة في ذلك حيث تلعب نتائج هذه البحوث دورا رئيسا في وضع خطة التسويق والخطط الأخرى لوظائف المنظمة كالإنتاج والمالية والأفراد. أما الفصول الأربعة الأخيرة فيعالج كل منها عنصرا من عناصر المزيج التسويقي وهي السلعة والتسعير والتوزيع والترويج. |
مبادئ التسويق [texte imprimé] / هاني بيان حرب, Auteur . - ط.1 . - مؤسسة الوراق للنشر والتوزيع, 1999 . - 291ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-400-08-8 بيبليوغرافيا: 277ص - 279ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
إدارة التسويق؛ العلوم التطبيقية |
| Index. décimale : |
330.10.36 |
| Résumé : |
يتضمن هذا الكتاب تسعة فصول تكون بمجملها الأسس والقواعد العامة لعلم التسويق. حيث يتضمن الفصل الأول تعاريف عامة ومدخل إلى علم التسويق ويتضمن الفصل الثاني دراسة سلوك المستهلك وعرض بمجموعة النظريات التي حاولت تفسير هذا السلوك ومعرفة مكوناته ومجموعة العوامل المؤثرة فيه. يتناول الفصل الثالث من هذا الكتاب مفهوم تجزئة السوق والأقسام التي تكون السوق الكلي وذلك لمعرفة السياسة التسويقية المناسبة لكل من هذه الاجزاء لوضع الخطة اللازمة لها. كما تناول الفصل الرابع إدارة وتنظيم النشاط التسويقي والأساليب المختلفة للتقسيم الإداري في إدارة التسويق حيث أن طبيعة المنشأة وطبيعة الأسواق تحدد أسلوب الإدارة للنشاط التسويقي في كل منشأة كما عالج الفصل الخامس الأساليب المتعددة للقيام بالبحوث التسويقية اللازمة لمعرفة طبيعة السوق وطبيعة المستهلك والعوامل المؤثرة في ذلك حيث تلعب نتائج هذه البحوث دورا رئيسا في وضع خطة التسويق والخطط الأخرى لوظائف المنظمة كالإنتاج والمالية والأفراد. أما الفصول الأربعة الأخيرة فيعالج كل منها عنصرا من عناصر المزيج التسويقي وهي السلعة والتسعير والتوزيع والترويج. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)