University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur فريد توفيق نصيرات
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
تسويق خدمات الرعاية الإستشفائية والطبية |
| Titre original : |
MARKETING OF HOSPITAL & MEDICAL CARE SERVICES |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
فريد توفيق نصيرات, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
232ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-06-980-3 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
االتسويق؛ الرعاية الطبية؛ الخدمات الصحية؛ الإدارة |
| Index. décimale : |
330.10.102 |
| Résumé : |
إن مفاهيم وتقنيات التسويق المعاصرة سيكون لها تأثير إيجابي وكبير على المستشفيات في مساعدتها على بناء صورة ايجابية وتطوير فهم أفضل لحاجات عملائها والقدرة على تطوير وترويج خدمات جديدة تحظى بالقبول والرضا من قبل الجمهور المستهدف. واستشعارا لأهمية موضوع التسويق الصحي وحاجة المنظمات الاستشفائية له، فقد تم بحمد الله تأليف هذا الكتاب تلبية لحاجة الممارسين والدارسين لهذا الموضوع، ولسد شيء من النقص في المكتبة العربية. وتضمن الكتاب تسعة فصول.
الفصل الأول: واقع التسويق في المستشفيات الخاصة الأردنية ويشخص واقع الممارسات التسويقية المعمول بها في هذا القطاع.
الفصل الثاني: المعالم العامة للصناعة الاستشفائية في الأردن وخصوصية الخدمة الصحية وتميزها عن السلع والخدمات الأخرى
الفصل الثالث: موضوع استعمالية الخدمة الاستشفائية والطلب عليها والمفاهيم المرتبطة بها.
الفصل الرابع: موضوع التخطيط والتسويق الاستراتيجي الصحي.
الفصل الخامس وحتى التاسع: تتناول عناصر المزيج التسويقي.
ويختتم الفصل التاسع باستشراف التطورات والاتجاهات المستقبلية للخدمات الاستشفائية في الأردن. |
| Note de contenu : |
بيبليوغرافيا: 231-232ص |
تسويق خدمات الرعاية الإستشفائية والطبية = MARKETING OF HOSPITAL & MEDICAL CARE SERVICES [texte imprimé] / فريد توفيق نصيرات, Auteur . - عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2014 . - 232ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-06-980-3 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
االتسويق؛ الرعاية الطبية؛ الخدمات الصحية؛ الإدارة |
| Index. décimale : |
330.10.102 |
| Résumé : |
إن مفاهيم وتقنيات التسويق المعاصرة سيكون لها تأثير إيجابي وكبير على المستشفيات في مساعدتها على بناء صورة ايجابية وتطوير فهم أفضل لحاجات عملائها والقدرة على تطوير وترويج خدمات جديدة تحظى بالقبول والرضا من قبل الجمهور المستهدف. واستشعارا لأهمية موضوع التسويق الصحي وحاجة المنظمات الاستشفائية له، فقد تم بحمد الله تأليف هذا الكتاب تلبية لحاجة الممارسين والدارسين لهذا الموضوع، ولسد شيء من النقص في المكتبة العربية. وتضمن الكتاب تسعة فصول.
الفصل الأول: واقع التسويق في المستشفيات الخاصة الأردنية ويشخص واقع الممارسات التسويقية المعمول بها في هذا القطاع.
الفصل الثاني: المعالم العامة للصناعة الاستشفائية في الأردن وخصوصية الخدمة الصحية وتميزها عن السلع والخدمات الأخرى
الفصل الثالث: موضوع استعمالية الخدمة الاستشفائية والطلب عليها والمفاهيم المرتبطة بها.
الفصل الرابع: موضوع التخطيط والتسويق الاستراتيجي الصحي.
الفصل الخامس وحتى التاسع: تتناول عناصر المزيج التسويقي.
ويختتم الفصل التاسع باستشراف التطورات والاتجاهات المستقبلية للخدمات الاستشفائية في الأردن. |
| Note de contenu : |
بيبليوغرافيا: 231-232ص |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)