University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur محمد علي أبو العلا
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التسويق الإعلاني والالكتروني |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد علي أبو العلا, Auteur |
| Editeur : |
دار العلم و الايمان للنشر و التوزيع |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
162ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
9789773082158 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: مراجع الفصل الأول17ص/ مراجع الفصل الثاني 51ص/ مراجع الفصل الثالث82-83ص / مراجع الفصل الرابع114-115ص/ مراجع الفصل السادس 161-163ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق الإعلاني؛ التسويق الإلكتروني |
| Index. décimale : |
330.10.98 |
| Résumé : |
يتناول الكتاب ستة فصول. الفصل الأول مدخل الى التسويق.أما الفصل الثاني التسويق الالمتروني.يليه الفصل الثالث مدخل الى العلاقات العامة.الفصل الرابع العلاقات العامة والإعلان.الفصل الخامس الاعلان والحملات الإعلانية. وأخيرا الفصل السادس العلاقات العامة وتكنولوجيا الاتصال. |
التسويق الإعلاني والالكتروني [texte imprimé] / محمد علي أبو العلا, Auteur . - دار العلم و الايمان للنشر و التوزيع, 2014 . - 162ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISSN : 9789773082158 بيبليوغرافيا: مراجع الفصل الأول17ص/ مراجع الفصل الثاني 51ص/ مراجع الفصل الثالث82-83ص / مراجع الفصل الرابع114-115ص/ مراجع الفصل السادس 161-163ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق الإعلاني؛ التسويق الإلكتروني |
| Index. décimale : |
330.10.98 |
| Résumé : |
يتناول الكتاب ستة فصول. الفصل الأول مدخل الى التسويق.أما الفصل الثاني التسويق الالمتروني.يليه الفصل الثالث مدخل الى العلاقات العامة.الفصل الرابع العلاقات العامة والإعلان.الفصل الخامس الاعلان والحملات الإعلانية. وأخيرا الفصل السادس العلاقات العامة وتكنولوجيا الاتصال. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)