University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur درمان سليمان صادق
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التسويق المستدام والتسويق العكسي : إتجاهات تسويقية معاصرة في القرن 21 |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
درمان سليمان صادق, Auteur ; عاكف يوسف الزيادات, Auteur ; نزار عيسى صديق, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
زمزم ناشرون وموزعون الأردن |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
286ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-72-076-6 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا:مراجع الفصل الأول 51ص-56ص/ مراجع الفصل الثاني 110ص-116ص/ مراجع الفصل الثالث 176ص-181/ مراجع الفصل الرابع 218ص-219ص/مراجع الفصل الخامس 243ص244ص/ مراجع الفصل السادس 285ص-286ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛استراتيجيات التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.97 |
| Résumé : |
يهدف هذا الكتاب، إلى مساعدة طلبة إدارة الأعمال وبالذات طلبة قسم التسويق وخاصَّة الطلبة في المستوى المتقدّم من الدراسات التسويقية، في مجال التدريس وإعداد الأبحاث، وفق أسس ومفاهيم علمية إدارية وتسويقية مبنية على حقائق وأسس علمية متقدِّمة تدخل ضمن الاِتّجاهات المعاصرة في التسويق المتقدِّم.
محتويات الكتاب
يناقش الكُتَّاب محتوى كتابهم عبر (6) فصول. كما يلي:
التسويق المستدام.
النظرة الاِستراتيجية للتسويق المستدام.
التسويق العكسي.
اِستراتيجيات التسويق العكسي، والعوامل المؤثّرة في اِستخدامها.
اِتّجاهات تسويقية معاصرة للتسويق العكسي.
التسويق العكسي السياحي.
الخلاصة
التسويق المستدام والتسويق العكسي ليست مواضيع سهلة وقابلة للفهم بسهولة، لأنَّه فيها من المتغيرات ما قد يصعب فهمه وتحليله، وذلك بسبب التحدّيات التي تواجه الفكر التسويقي المعاصر والتغيرات المستمرة التي تواجه العملية التسويقية يومياً.
للاِستفادة من جميع المحاور المذكورة أعلاه والتوسّع بها، يمكنكم تنزيل النسخة المجانية من هذا الكتاب. |
التسويق المستدام والتسويق العكسي : إتجاهات تسويقية معاصرة في القرن 21 [texte imprimé] / درمان سليمان صادق, Auteur ; عاكف يوسف الزيادات, Auteur ; نزار عيسى صديق, Auteur . - ط.1 . - زمزم ناشرون وموزعون الأردن, 2014 . - 286ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-72-076-6 بيبليوغرافيا:مراجع الفصل الأول 51ص-56ص/ مراجع الفصل الثاني 110ص-116ص/ مراجع الفصل الثالث 176ص-181/ مراجع الفصل الرابع 218ص-219ص/مراجع الفصل الخامس 243ص244ص/ مراجع الفصل السادس 285ص-286ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛استراتيجيات التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.97 |
| Résumé : |
يهدف هذا الكتاب، إلى مساعدة طلبة إدارة الأعمال وبالذات طلبة قسم التسويق وخاصَّة الطلبة في المستوى المتقدّم من الدراسات التسويقية، في مجال التدريس وإعداد الأبحاث، وفق أسس ومفاهيم علمية إدارية وتسويقية مبنية على حقائق وأسس علمية متقدِّمة تدخل ضمن الاِتّجاهات المعاصرة في التسويق المتقدِّم.
محتويات الكتاب
يناقش الكُتَّاب محتوى كتابهم عبر (6) فصول. كما يلي:
التسويق المستدام.
النظرة الاِستراتيجية للتسويق المستدام.
التسويق العكسي.
اِستراتيجيات التسويق العكسي، والعوامل المؤثّرة في اِستخدامها.
اِتّجاهات تسويقية معاصرة للتسويق العكسي.
التسويق العكسي السياحي.
الخلاصة
التسويق المستدام والتسويق العكسي ليست مواضيع سهلة وقابلة للفهم بسهولة، لأنَّه فيها من المتغيرات ما قد يصعب فهمه وتحليله، وذلك بسبب التحدّيات التي تواجه الفكر التسويقي المعاصر والتغيرات المستمرة التي تواجه العملية التسويقية يومياً.
للاِستفادة من جميع المحاور المذكورة أعلاه والتوسّع بها، يمكنكم تنزيل النسخة المجانية من هذا الكتاب. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)