University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur عبد المطلب عبد الحميد
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التسويق المصرفي مدخل اقتصادي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
عبد المطلب عبد الحميد, Auteur |
| Editeur : |
الدار الجامعية الاسكندرية |
| Importance : |
421ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-422-295-5 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
البنوك؛ المؤسسات المالية؛ الاقتصاد المالي |
| Index. décimale : |
330.10.95 |
| Résumé : |
جاء هذا الكتاب عبر فصوله الخمس عشر ليتناول في الفصل الأول مفاهيم أساسية حول التسويق المصرفي ، ويضع الفصل الثاني إطار منهجيا للتخطيط الاستراتيجي التسويقي في البنوك، ويطرح الفصل الثاني استراتيجيات لتسويق الخدمات المصرفية ويحلل الفصل الخامس سياسات وأساليب تسويق وترويج الخدمات المصرفية ، ويتناول الفصل السادس تسعير الخدمات المصرفية ويتعرض الفصل السابع لعملية تخطيط التسويق المصرفي، ويقوم الفصل الثامن على تحليل ابيئة التسويقية في البنوك من منظور تسويقي، أما الفصل العاشر فيتناول تكنولوجيا المعلومات وإسهاماتها في تطوير المنتجات وتسويق الخدمات المصرفية، ويقع الفصل الحادي عشر تحت عنوان التسويق المصرفي على الانترنت، ويتبعه أيضا الفصل الثاني عشر بعنوان التسويق المصرفي لإصدار بطاقات الدفع الإلكترونية ويكشف الفصل الثالث عشر عن عوامل ومحددات إختيار العميل للبنك بل ويستعرض الفصل الرابع عشر بالتحليل جودة الخدمة المصرفية ورضا العميل.ويختم الكتاب بالفصل الخامس عشر بعنوان بحوث التسويق المصرفي. |
التسويق المصرفي مدخل اقتصادي [texte imprimé] / عبد المطلب عبد الحميد, Auteur . - الدار الجامعية الاسكندرية, [s.d.] . - 421ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-977-422-295-5 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
البنوك؛ المؤسسات المالية؛ الاقتصاد المالي |
| Index. décimale : |
330.10.95 |
| Résumé : |
جاء هذا الكتاب عبر فصوله الخمس عشر ليتناول في الفصل الأول مفاهيم أساسية حول التسويق المصرفي ، ويضع الفصل الثاني إطار منهجيا للتخطيط الاستراتيجي التسويقي في البنوك، ويطرح الفصل الثاني استراتيجيات لتسويق الخدمات المصرفية ويحلل الفصل الخامس سياسات وأساليب تسويق وترويج الخدمات المصرفية ، ويتناول الفصل السادس تسعير الخدمات المصرفية ويتعرض الفصل السابع لعملية تخطيط التسويق المصرفي، ويقوم الفصل الثامن على تحليل ابيئة التسويقية في البنوك من منظور تسويقي، أما الفصل العاشر فيتناول تكنولوجيا المعلومات وإسهاماتها في تطوير المنتجات وتسويق الخدمات المصرفية، ويقع الفصل الحادي عشر تحت عنوان التسويق المصرفي على الانترنت، ويتبعه أيضا الفصل الثاني عشر بعنوان التسويق المصرفي لإصدار بطاقات الدفع الإلكترونية ويكشف الفصل الثالث عشر عن عوامل ومحددات إختيار العميل للبنك بل ويستعرض الفصل الرابع عشر بالتحليل جودة الخدمة المصرفية ورضا العميل.ويختم الكتاب بالفصل الخامس عشر بعنوان بحوث التسويق المصرفي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)

| Titre : |
السياسة النقدية واستقلالية البنك المركزي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
عبد المطلب عبد الحميد, Auteur |
| Editeur : |
الاسكندرية [مصر] : الدار الجامعية |
| Année de publication : |
2013 |
| Importance : |
472ص. |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون. |
| Format : |
24سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-422-259-7 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
مالية ومحاسبة
|
| Mots-clés : |
السياسة النقدية |
| Index. décimale : |
330.09.113 |
| Résumé : |
تناول كتاب السياسة النقدية واستقلالية البنك المركزي السياسة النقدية في إطار النظريات الاقتصادية المختلفة والسياسة النقدية نظرة إجمالية وتحليل أهداف السياسة النقدية ودور السياسة النقدية في تحقيق الاستقرار والتوازن النقدي والاقتصادي والتضخم حيث يتناول أسبابه وأثاره الاقتصادية والسياسة النقدية وعلاج التضخم والتوجهات الحديثة للسياسة النقدية والأنظمة المختلفة لصياغتها ويتحدث أيضا عن استقلالية البنك المركزي قبل وبعد الخصخصة.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
السياسة النقدية نظرة اجمالية
السياسة النقدية في اطار النظريات الاقتصادية المختلفة
تحليل اهداف السياسة النقدية
دور السياسة النقدية في تحقيق الاستقرار و التوازن النقدي و الاقتصادي
التضخم.اسبابه و اثاره الاقتصادية
السياسة النقدية و علاج التضخم
علاج التضخم من خلال سياسات التثبيت و الاصلاح الهيكلي
التوجهات الحديثة للسياسة النقدية و الانظمة المختلفة لصياغتها
فعالية السياسة النقدية في اقتصادات الدول المتقدمة
فعالية السياسة النقدية في اقتصادات الدول النامية
اقتصاديات البنوك المركزية
استقلالية البنك المركزي قبل و بعد الخصخصة
|
السياسة النقدية واستقلالية البنك المركزي [texte imprimé] / عبد المطلب عبد الحميد, Auteur . - الاسكندرية [مصر] : الدار الجامعية, 2013 . - 472ص. : غلاف مصور وملون. ; 24سم. ISBN : 978-977-422-259-7 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
مالية ومحاسبة
|
| Mots-clés : |
السياسة النقدية |
| Index. décimale : |
330.09.113 |
| Résumé : |
تناول كتاب السياسة النقدية واستقلالية البنك المركزي السياسة النقدية في إطار النظريات الاقتصادية المختلفة والسياسة النقدية نظرة إجمالية وتحليل أهداف السياسة النقدية ودور السياسة النقدية في تحقيق الاستقرار والتوازن النقدي والاقتصادي والتضخم حيث يتناول أسبابه وأثاره الاقتصادية والسياسة النقدية وعلاج التضخم والتوجهات الحديثة للسياسة النقدية والأنظمة المختلفة لصياغتها ويتحدث أيضا عن استقلالية البنك المركزي قبل وبعد الخصخصة.
Note de contenu : تضمن الكتاب:
السياسة النقدية نظرة اجمالية
السياسة النقدية في اطار النظريات الاقتصادية المختلفة
تحليل اهداف السياسة النقدية
دور السياسة النقدية في تحقيق الاستقرار و التوازن النقدي و الاقتصادي
التضخم.اسبابه و اثاره الاقتصادية
السياسة النقدية و علاج التضخم
علاج التضخم من خلال سياسات التثبيت و الاصلاح الهيكلي
التوجهات الحديثة للسياسة النقدية و الانظمة المختلفة لصياغتها
فعالية السياسة النقدية في اقتصادات الدول المتقدمة
فعالية السياسة النقدية في اقتصادات الدول النامية
اقتصاديات البنوك المركزية
استقلالية البنك المركزي قبل و بعد الخصخصة
|
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(6)