University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur عبد الرحمان بوشمال
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التسويق كمدخل استراتيجي لتحسين القدرة التنافسية للمؤسسة |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
هشام حريز, Auteur ; عبد الرحمان بوشمال, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
مكتبة الوفاء القانونية الإسكندرية |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
299ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-85031-2-8 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 277ص-291ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ استراتيجيات التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.94 |
| Résumé : |
تم تقسيم محتويات هذه الدراسة على ثلاثة فصول، بحيث قسم الاطار النظري لهذه الدراسة على الفصل الأول والثاني، أما الفصل الثالث فيخصص للدراسة التطبيقية، ففي الفصل الأول المعنون ب الاستراتيجية التسويقية في المؤسسة سنتطرق إلى ثلاث مباحث، نتناول في المبحث الأول مفاهيم حول الاستراتيجية، أما المبحث الثاني فخصص الى ماهية الاستراتيجية التسويقية، يليه مبحث ثالث نبين فيه أنواع الاستراتيجية التسويقية. أما الفصل الثاني المعنون ب مساهمة الاستراتيجية التسويقية في تحسين القدرة التنافسية فسيتضمن في المبحث الأول مفاهيم حول الميزة التنافسية ، وفي المبحث الثاني الإطار العام للمنافسة والتنافسية، أما المبحث الثالث فخصص للإستراتيجيات التنافسية للتسويق. أما الفصل الثالث بعنوان الدراسة التطبيقية بمؤسسة الحضنة بالمسيلة تناول في المبحث الأول التعريف بالمؤسسة محل الدراسة وهيكلهاالتنظيمي، والمبحث الثاني يتناول ملامح الاستراتيجية التسويقية بالمؤسسة، وخصص المبحث الثالث لتشخيص الوضع التنافسي بمؤسسة الحضنة وواقع إستراتيجية التسويق. |
التسويق كمدخل استراتيجي لتحسين القدرة التنافسية للمؤسسة [texte imprimé] / هشام حريز, Auteur ; عبد الرحمان بوشمال, Auteur . - ط.1 . - مكتبة الوفاء القانونية الإسكندرية, 2014 . - 299ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-977-85031-2-8 بيبليوغرافيا: 277ص-291ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ استراتيجيات التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.94 |
| Résumé : |
تم تقسيم محتويات هذه الدراسة على ثلاثة فصول، بحيث قسم الاطار النظري لهذه الدراسة على الفصل الأول والثاني، أما الفصل الثالث فيخصص للدراسة التطبيقية، ففي الفصل الأول المعنون ب الاستراتيجية التسويقية في المؤسسة سنتطرق إلى ثلاث مباحث، نتناول في المبحث الأول مفاهيم حول الاستراتيجية، أما المبحث الثاني فخصص الى ماهية الاستراتيجية التسويقية، يليه مبحث ثالث نبين فيه أنواع الاستراتيجية التسويقية. أما الفصل الثاني المعنون ب مساهمة الاستراتيجية التسويقية في تحسين القدرة التنافسية فسيتضمن في المبحث الأول مفاهيم حول الميزة التنافسية ، وفي المبحث الثاني الإطار العام للمنافسة والتنافسية، أما المبحث الثالث فخصص للإستراتيجيات التنافسية للتسويق. أما الفصل الثالث بعنوان الدراسة التطبيقية بمؤسسة الحضنة بالمسيلة تناول في المبحث الأول التعريف بالمؤسسة محل الدراسة وهيكلهاالتنظيمي، والمبحث الثاني يتناول ملامح الاستراتيجية التسويقية بالمؤسسة، وخصص المبحث الثالث لتشخيص الوضع التنافسي بمؤسسة الحضنة وواقع إستراتيجية التسويق. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)