University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur سمير حسين عوده
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
إدارة التسويق |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
علي محمد الحاج أحمد, Auteur ; سمير حسين عوده, Auteur |
| Editeur : |
مكتبة المجتمع العربي للنشر والتوزيع عمان |
| Année de publication : |
2010 |
| Importance : |
241ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Note générale : |
بيبلوغرافيا: 239ص- 241ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ ادارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.92 |
| Résumé : |
هذا الكتاب في جوهره وتوجهاته يبحث في كيفية إستخدام الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات لتحسين كل من الكفاءة التسويقية (خفض التكاليف) والفعالية التسويقية (ولاء العميل) حيث يتطرق هذا الكتاب بالتفصيل إلى أثر التسويق الإلكتروني ومفهومه وميزاته وتأثير التكنولوجيا المعلومات على إستراتيجية التسويق بالإضافة إلى تأثير هذه التكنولوجيا على كل عنصر من عناصر المزيج التسويقي (المنتج، التسعير، التوزيع، الإتصالات) |
إدارة التسويق [texte imprimé] / علي محمد الحاج أحمد, Auteur ; سمير حسين عوده, Auteur . - مكتبة المجتمع العربي للنشر والتوزيع عمان, 2010 . - 241ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. بيبلوغرافيا: 239ص- 241ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ ادارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.92 |
| Résumé : |
هذا الكتاب في جوهره وتوجهاته يبحث في كيفية إستخدام الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات لتحسين كل من الكفاءة التسويقية (خفض التكاليف) والفعالية التسويقية (ولاء العميل) حيث يتطرق هذا الكتاب بالتفصيل إلى أثر التسويق الإلكتروني ومفهومه وميزاته وتأثير التكنولوجيا المعلومات على إستراتيجية التسويق بالإضافة إلى تأثير هذه التكنولوجيا على كل عنصر من عناصر المزيج التسويقي (المنتج، التسعير، التوزيع، الإتصالات) |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)