University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Éditeur دار المناهج للنشر و التوزيع :عمان
Documents disponibles chez cet éditeur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
الاقتصاد الجزئي : النظريات و السياسات |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
كامل علاوي الفتلاوي, Auteur ; حسن لطيف الزبيدي, Auteur |
| Editeur : |
دار المناهج للنشر و التوزيع :عمان |
| Importance : |
298ص |
| Présentation : |
غلاف ملون ومصور |
| Format : |
24سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-18-250-2 |
| Note générale : |
بيبليو غرافيا :297ص-298ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
اقتصاد جزئي
|
| Mots-clés : |
الاقتصاد الجزئي؛التحليل الاقتصادي؛المستهلك؛نظرية التوازن؛الانتاج |
| Index. décimale : |
330.13.08 |
| Résumé : |
كتاب " الإقتصاد الجزئي " ، تأليف د. كامل علاوي الفتلاوي و د. حسن لطيف الزبيدي ، والذي صدر عن دار المناهج للنشر والتوزيع ، ومما جاء في مقدمة الكتاب :
شهدت دراسة علم الاقتصاد Economics اهتماما كبيرا، واكتسبت نظرياته تطويرات على يد كتاب ساهموا في إرساء قواعد المعرفة الاقتصادية الرصينة.
إن علم الاقتصاد فرع من فروع المعرفة، يصف البيئة التي يؤمن فيها الإنسان معيشته ويحلل هذه البيئة. فهو دراسة عمليات استعمال المصادر المنتجة - مثل المصادر الطبيعية، العمل، ومعدات رأس المال- لإنتاج السلع والخدمات القادرة على إشباع الحاجات البشرية. كما يدرس العمليات التي تحدد أي من السلع والخدمات الواجب إنتاجها، وكمية كل منها وكيفية توزيع الناتج بين مختلف أعضاء المجتمع. |
الاقتصاد الجزئي : النظريات و السياسات [texte imprimé] / كامل علاوي الفتلاوي, Auteur ; حسن لطيف الزبيدي, Auteur . - دار المناهج للنشر و التوزيع :عمان, [s.d.] . - 298ص : غلاف ملون ومصور ; 24سم. ISBN : 978-9957-18-250-2 بيبليو غرافيا :297ص-298ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
اقتصاد جزئي
|
| Mots-clés : |
الاقتصاد الجزئي؛التحليل الاقتصادي؛المستهلك؛نظرية التوازن؛الانتاج |
| Index. décimale : |
330.13.08 |
| Résumé : |
كتاب " الإقتصاد الجزئي " ، تأليف د. كامل علاوي الفتلاوي و د. حسن لطيف الزبيدي ، والذي صدر عن دار المناهج للنشر والتوزيع ، ومما جاء في مقدمة الكتاب :
شهدت دراسة علم الاقتصاد Economics اهتماما كبيرا، واكتسبت نظرياته تطويرات على يد كتاب ساهموا في إرساء قواعد المعرفة الاقتصادية الرصينة.
إن علم الاقتصاد فرع من فروع المعرفة، يصف البيئة التي يؤمن فيها الإنسان معيشته ويحلل هذه البيئة. فهو دراسة عمليات استعمال المصادر المنتجة - مثل المصادر الطبيعية، العمل، ومعدات رأس المال- لإنتاج السلع والخدمات القادرة على إشباع الحاجات البشرية. كما يدرس العمليات التي تحدد أي من السلع والخدمات الواجب إنتاجها، وكمية كل منها وكيفية توزيع الناتج بين مختلف أعضاء المجتمع. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(7)

| Titre : |
الخداع التسويقي |
| Titre original : |
Deception marketing |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
جثير سعدون حمود, Autre ; ابراهيم حسام سعدون, Autre |
| Editeur : |
دار المناهج للنشر و التوزيع :عمان |
| Année de publication : |
2020 |
| Importance : |
226 ص. |
| Présentation : |
غلاف ملون، أشكال و جداول |
| Format : |
24 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-18-781-1 |
| Note générale : |
ببليوغرافيا: ص. 211-226 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
Gestion du marketing
|
| Mots-clés : |
التسويق الرقابة المنتجات المستهلك |
| Index. décimale : |
658.8.006 |
| Résumé : |
يتحدث هذا الكتاب عن موضوع الأخلاقيات بوصفه جزءا من ثقافة المجتمع قد يرتبط ارتباطا بموضوع الخداع التسويقي و مع ذلك يجب الفصل بين أخلاقيات العمل في التسويق و الخداع التسويقي لان الخداع التسويقي واحد من المفاهيم الذي اثبت وجوده ضمن كتابات الباحثين و شغل اهتمام الجهات الرسمية و المدنية لا سيما تلك التي تهتم بحماية المستهلك في العام، و هو ليس موضوعا جديدا بل هو قديما تعود جذوره الى ادرك البعض. |
الخداع التسويقي = Deception marketing [texte imprimé] / جثير سعدون حمود, Autre ; ابراهيم حسام سعدون, Autre . - دار المناهج للنشر و التوزيع :عمان, 2020 . - 226 ص. : غلاف ملون، أشكال و جداول ; 24 سم. ISBN : 978-9957-18-781-1 ببليوغرافيا: ص. 211-226 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
Gestion du marketing
|
| Mots-clés : |
التسويق الرقابة المنتجات المستهلك |
| Index. décimale : |
658.8.006 |
| Résumé : |
يتحدث هذا الكتاب عن موضوع الأخلاقيات بوصفه جزءا من ثقافة المجتمع قد يرتبط ارتباطا بموضوع الخداع التسويقي و مع ذلك يجب الفصل بين أخلاقيات العمل في التسويق و الخداع التسويقي لان الخداع التسويقي واحد من المفاهيم الذي اثبت وجوده ضمن كتابات الباحثين و شغل اهتمام الجهات الرسمية و المدنية لا سيما تلك التي تهتم بحماية المستهلك في العام، و هو ليس موضوعا جديدا بل هو قديما تعود جذوره الى ادرك البعض. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)