University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Catégorie Gestion du marketing
Documents disponibles dans cette catégorie (5)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
Marketing industriel : de la stratégie à l'opérationnel |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
Longatte Jean, Auteur |
| Editeur : |
Eska |
| Année de publication : |
1993 |
| Importance : |
314 p. |
| Présentation : |
ill., couv. illustrée en couleur |
| Format : |
24 cm. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-2-86911-126-4 |
| Langues : |
Français (fre) Langues originales : Français (fre) |
| Catégories : |
Gestion du marketing
|
| Mots-clés : |
Marketing industriel |
| Index. décimale : |
658.8 |
| Note de contenu : |
La page de titre porte par erreur : "Collection Gestion"; Appartient à la collection : Marketing (Paris), ISSN 1258-0287 ; 1993 |
Marketing industriel : de la stratégie à l'opérationnel [texte imprimé] / Longatte Jean, Auteur . - Eska, 1993 . - 314 p. : ill., couv. illustrée en couleur ; 24 cm. ISBN : 978-2-86911-126-4 Langues : Français ( fre) Langues originales : Français ( fre)
| Catégories : |
Gestion du marketing
|
| Mots-clés : |
Marketing industriel |
| Index. décimale : |
658.8 |
| Note de contenu : |
La page de titre porte par erreur : "Collection Gestion"; Appartient à la collection : Marketing (Paris), ISSN 1258-0287 ; 1993 |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(1)

| Titre : |
التجارة الالكترونية و التسويق الالكتروني |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
نوري منير, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط. 2 |
| Editeur : |
الجزائر : ديوان المطبوعات الجامعية |
| Année de publication : |
2017 |
| Importance : |
349 ص. |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
22 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9961-0-1783-8 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
Gestion du marketing
|
| Mots-clés : |
التجارة الالكترونية التسويق الالكتروني الدفع الالكتروني المواقع الالكترونية |
| Index. décimale : |
658.8.004 |
| Résumé : |
ياتي هذا الكتاب استجابة للتحديات العلمية المتمثلة بالترابط المعرفي في حقول المعرفة العلمية، واعتبار أن التكنولوجية الحديثة تحوز يوميا مساحات جديدة على حساب الفرد الذي يعتبر السبب الرئيسي في نشؤ واستحداث وتطوير التكنولوجيا. |
التجارة الالكترونية و التسويق الالكتروني [texte imprimé] / نوري منير, Auteur . - ط. 2 . - الجزائر : ديوان المطبوعات الجامعية, 2017 . - 349 ص. : غلاف مصور وملون ; 22 سم. ISBN : 978-9961-0-1783-8 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara) |  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)

| Titre : |
الترويج المباشر و قنوات التوزيع : Deception marketing |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
شناوي خليل, Auteur |
| Editeur : |
دار الراية |
| Année de publication : |
2020 |
| Importance : |
250 ص. |
| Présentation : |
غلاف ملون، أشكال و جداول |
| Format : |
25 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9923-30-010-7 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: ص 247-250 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
Gestion du marketing
|
| Mots-clés : |
التسويق المباشر ترويج المنتجات الاسواق التجارية التسويق |
| Index. décimale : |
658.8.005 |
| Résumé : |
يتحدث هذا الكتاب عن الترويج و قنوات التوزيع ، إن الترويج المباشر هو تدفق مجموعة من الأمور الضرورية اللازمة لحركة الترويج العصري التي تغطي كافة مجالات النشاط الترويجي، وتتخطى عمليات الترويج المباشر عملية بناء التعرف على المنتجات و إدراكها من العملاء الى المساعدة في عملية البيع و التوزيع و الإعلان عن خدمات أخرى متصلة بمنتجات الشركة. |
الترويج المباشر و قنوات التوزيع : Deception marketing [texte imprimé] / شناوي خليل, Auteur . - دار الراية, 2020 . - 250 ص. : غلاف ملون، أشكال و جداول ; 25 سم. ISBN : 978-9923-30-010-7 بيبليوغرافيا: ص 247-250 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
Gestion du marketing
|
| Mots-clés : |
التسويق المباشر ترويج المنتجات الاسواق التجارية التسويق |
| Index. décimale : |
658.8.005 |
| Résumé : |
يتحدث هذا الكتاب عن الترويج و قنوات التوزيع ، إن الترويج المباشر هو تدفق مجموعة من الأمور الضرورية اللازمة لحركة الترويج العصري التي تغطي كافة مجالات النشاط الترويجي، وتتخطى عمليات الترويج المباشر عملية بناء التعرف على المنتجات و إدراكها من العملاء الى المساعدة في عملية البيع و التوزيع و الإعلان عن خدمات أخرى متصلة بمنتجات الشركة. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)

| Titre : |
التسويق الدولي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
نوري منير, Autre |
| Editeur : |
الجزائر : ديوان المطبوعات الجامعية |
| Année de publication : |
2015 |
| Importance : |
416 ص. |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
22 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9961-0-1822-4 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا:ص.411-416 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
Gestion du marketing
|
| Mots-clés : |
التسويق الدولي الإنتاج المنتج الدولي الأسواق الدولية |
| Index. décimale : |
658.8.003 |
| Résumé : |
انه لمن دواعي سروري أن أقدم للسادة األساتذة والطلبة األعزاء في الجامعات الجزائرية كتاب في التسويق الدولي، وهذا تكملة لمجهوداتنا العلمية في سبيل تقديم مجموعة من الكتب في ميدان التسويق وفي مختلف تخصصاته المفتوحة في الجامعات الجزائرية، ونظرا لالهتمام المتزايد من طرف المؤسسات والمهتمين بمختلف الممارسات والتطبيقات التسويقية، إضافة إلى االهتمام المتزايد من طرف الباحثين على مختلف مستوياتهم وانتماءاتهم وأهداف إجراء البحوث والدراسات، علما بأننا سوف نستمر إن شاء هللا في إثراء المكتبة الجامعية بكتب في نفس االتجاه استجابة الحتياجات التعليم والبحث العلمي في الجامعات الجزائرية. |
التسويق الدولي [texte imprimé] / نوري منير, Autre . - الجزائر : ديوان المطبوعات الجامعية, 2015 . - 416 ص. : غلاف مصور وملون ; 22 سم. ISBN : 978-9961-0-1822-4 بيبليوغرافيا:ص.411-416 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
Gestion du marketing
|
| Mots-clés : |
التسويق الدولي الإنتاج المنتج الدولي الأسواق الدولية |
| Index. décimale : |
658.8.003 |
| Résumé : |
انه لمن دواعي سروري أن أقدم للسادة األساتذة والطلبة األعزاء في الجامعات الجزائرية كتاب في التسويق الدولي، وهذا تكملة لمجهوداتنا العلمية في سبيل تقديم مجموعة من الكتب في ميدان التسويق وفي مختلف تخصصاته المفتوحة في الجامعات الجزائرية، ونظرا لالهتمام المتزايد من طرف المؤسسات والمهتمين بمختلف الممارسات والتطبيقات التسويقية، إضافة إلى االهتمام المتزايد من طرف الباحثين على مختلف مستوياتهم وانتماءاتهم وأهداف إجراء البحوث والدراسات، علما بأننا سوف نستمر إن شاء هللا في إثراء المكتبة الجامعية بكتب في نفس االتجاه استجابة الحتياجات التعليم والبحث العلمي في الجامعات الجزائرية. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)

| Titre : |
الخداع التسويقي |
| Titre original : |
Deception marketing |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
جثير سعدون حمود, Autre ; ابراهيم حسام سعدون, Autre |
| Editeur : |
دار المناهج للنشر و التوزيع :عمان |
| Année de publication : |
2020 |
| Importance : |
226 ص. |
| Présentation : |
غلاف ملون، أشكال و جداول |
| Format : |
24 سم. |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-18-781-1 |
| Note générale : |
ببليوغرافيا: ص. 211-226 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
Gestion du marketing
|
| Mots-clés : |
التسويق الرقابة المنتجات المستهلك |
| Index. décimale : |
658.8.006 |
| Résumé : |
يتحدث هذا الكتاب عن موضوع الأخلاقيات بوصفه جزءا من ثقافة المجتمع قد يرتبط ارتباطا بموضوع الخداع التسويقي و مع ذلك يجب الفصل بين أخلاقيات العمل في التسويق و الخداع التسويقي لان الخداع التسويقي واحد من المفاهيم الذي اثبت وجوده ضمن كتابات الباحثين و شغل اهتمام الجهات الرسمية و المدنية لا سيما تلك التي تهتم بحماية المستهلك في العام، و هو ليس موضوعا جديدا بل هو قديما تعود جذوره الى ادرك البعض. |
الخداع التسويقي = Deception marketing [texte imprimé] / جثير سعدون حمود, Autre ; ابراهيم حسام سعدون, Autre . - دار المناهج للنشر و التوزيع :عمان, 2020 . - 226 ص. : غلاف ملون، أشكال و جداول ; 24 سم. ISBN : 978-9957-18-781-1 ببليوغرافيا: ص. 211-226 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
Gestion du marketing
|
| Mots-clés : |
التسويق الرقابة المنتجات المستهلك |
| Index. décimale : |
658.8.006 |
| Résumé : |
يتحدث هذا الكتاب عن موضوع الأخلاقيات بوصفه جزءا من ثقافة المجتمع قد يرتبط ارتباطا بموضوع الخداع التسويقي و مع ذلك يجب الفصل بين أخلاقيات العمل في التسويق و الخداع التسويقي لان الخداع التسويقي واحد من المفاهيم الذي اثبت وجوده ضمن كتابات الباحثين و شغل اهتمام الجهات الرسمية و المدنية لا سيما تلك التي تهتم بحماية المستهلك في العام، و هو ليس موضوعا جديدا بل هو قديما تعود جذوره الى ادرك البعض. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)