University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur فراس جميل العتوم
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التسويق في المنشات الصغيرة |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد منصور أبو جليل, Auteur ; فراس جميل العتوم, Auteur ; إيهاب كمال هيكل, Auteur ; سعيد راشد الكتبي, Auteur |
| Editeur : |
دار غيداء للنشر و التوزيع :عمان |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
243ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-96-002-5 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 239ص- 243ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ المنشات التجارية |
| Index. décimale : |
330.10.89 |
| Résumé : |
يأتي هذا الكتاب في ظل الظروف والأوضاع الاقتصادية التي تستدعي تعميق الهدف التسويقي نحو تحقيقحاجات ورغبات الزبائن المستهدفين،لذلك فأن تبني المنشات الصغيرة لاستراتيجيات تسويقية في السوق المستهدف، يجب أن يكون ضمن أطر ومحاور وأليات تحقق هذه الأهداف، وبما يتلاءم مع خصائص المنتجات التي ستقوم هذه المنشات بتسويقها من المزيج التسويقي بعناصره الأربعة، والتي تمثل المحاور الرئيسة في الاستراتيجية التسويقية، حيث أن درجة تكامل هذه العناصر تتم من خلال هذا المزيج الذي يمكن تكييفه وتطبيقه وفقا للأوضاع المختلفة والسائدة في السوق. |
التسويق في المنشات الصغيرة [texte imprimé] / محمد منصور أبو جليل, Auteur ; فراس جميل العتوم, Auteur ; إيهاب كمال هيكل, Auteur ; سعيد راشد الكتبي, Auteur . - دار غيداء للنشر و التوزيع :عمان, 2014 . - 243ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-96-002-5 بيبليوغرافيا: 239ص- 243ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ المنشات التجارية |
| Index. décimale : |
330.10.89 |
| Résumé : |
يأتي هذا الكتاب في ظل الظروف والأوضاع الاقتصادية التي تستدعي تعميق الهدف التسويقي نحو تحقيقحاجات ورغبات الزبائن المستهدفين،لذلك فأن تبني المنشات الصغيرة لاستراتيجيات تسويقية في السوق المستهدف، يجب أن يكون ضمن أطر ومحاور وأليات تحقق هذه الأهداف، وبما يتلاءم مع خصائص المنتجات التي ستقوم هذه المنشات بتسويقها من المزيج التسويقي بعناصره الأربعة، والتي تمثل المحاور الرئيسة في الاستراتيجية التسويقية، حيث أن درجة تكامل هذه العناصر تتم من خلال هذا المزيج الذي يمكن تكييفه وتطبيقه وفقا للأوضاع المختلفة والسائدة في السوق. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)