University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Éditeur دار الريخ الرياض
Documents disponibles chez cet éditeur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
أساسيات التسويق |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
فليب كولتر, Auteur ; جاري ارمسترونج, Auteur ; سرور علي إبراهيم, Traducteur ; عبد المرضي حامد عزام, Traducteur ; بن براهيم العبد المنعم, Présentateur ; عبد المرضي حامد عزام |
| Editeur : |
دار الريخ الرياض |
| Année de publication : |
2007 |
| Importance : |
621 ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
27 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9960-24-619-2 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
أساسيات التسويق ؛ التسويق ؛ استراتجيات التسويق |
| Résumé : |
يتكون هذا الكتاب من عشرين فصلا موزعة على أربعة أجزاء ، ويليها سبعة ملاحق ، يبدأ كل فصل من فصول الكتاب باستعراض المفاهيم عن طريق تقديم حالة تسويق حقيقية ، ويحتوي كل فصل على حالتين على الأقل من حالات التسويق الحقيقي لتنظيمات حقيقية، وبالتركيز على المصطلحات فقد تم وضع تعريف كل مصطلح في مستطيل عند ظهوره للمرة الأولى، وجمعت هذه المصطلحات بعد ذلك في معجم الفصل واستعراض المصطلحات الرئيسة، وأسئلة لمناقشة المفاهيم ، وتطبيق المفاهيم .وجزئين خاصين بالتركيز على تقنيات التسويق في عصرنا الرقمي ، والتسويق كعملية أخلاقية اجتماعية. |
أساسيات التسويق [texte imprimé] / فليب كولتر, Auteur ; جاري ارمسترونج, Auteur ; سرور علي إبراهيم, Traducteur ; عبد المرضي حامد عزام, Traducteur ; بن براهيم العبد المنعم, Présentateur ; عبد المرضي حامد عزام . - دار الريخ الرياض, 2007 . - 621 ص : غلاف مصور وملون ; 27 سم. ISBN : 978-9960-24-619-2 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Anglais ( eng)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
أساسيات التسويق ؛ التسويق ؛ استراتجيات التسويق |
| Résumé : |
يتكون هذا الكتاب من عشرين فصلا موزعة على أربعة أجزاء ، ويليها سبعة ملاحق ، يبدأ كل فصل من فصول الكتاب باستعراض المفاهيم عن طريق تقديم حالة تسويق حقيقية ، ويحتوي كل فصل على حالتين على الأقل من حالات التسويق الحقيقي لتنظيمات حقيقية، وبالتركيز على المصطلحات فقد تم وضع تعريف كل مصطلح في مستطيل عند ظهوره للمرة الأولى، وجمعت هذه المصطلحات بعد ذلك في معجم الفصل واستعراض المصطلحات الرئيسة، وأسئلة لمناقشة المفاهيم ، وتطبيق المفاهيم .وجزئين خاصين بالتركيز على تقنيات التسويق في عصرنا الرقمي ، والتسويق كعملية أخلاقية اجتماعية. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(10)