University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur محمد منصور عقل
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
المفاهيم التسويقية الحديثة وأساليبها |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد منصور أبو جليل, Auteur ; إيهاب كمال هيكل, Auteur ; محمد منصور عقل, Auteur ; خالد عطا الله الطراونة, Auteur |
| Editeur : |
دار غيداء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
336ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
9789957555167 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 333ص- 336ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.81 |
| Résumé : |
يقع هذا الكتاب في أربعة عشر فصلا. تناول الفصل الأول مقدمة في التسويق، أما الفصل الثاني فتحدث عن البيئة التسويقية خصائصها ومكوناتها، الفصل الثالث سلوك المستهلك. تناول الفصل الرابع تقسيم لسوق. أما الفصل الخامس عناصر المزيج التسويقي. أما الفصل السادس استراتيجيات التسويق. وتناول الفصل السابع المنتج. اما الفصل الثامن التسعير. الفصل التاسع الاتصالات الترويجية. الفصل العاشر التوزيع. الفصل الحادي عشر العلاقات العامة.الفصل الثاني عشر نظام المعلومات التسويقي. الفصل الثالث عشر بحوث التسويق. أما الفصل الرابع عشر التسويق الالكتروني. |
المفاهيم التسويقية الحديثة وأساليبها [texte imprimé] / محمد منصور أبو جليل, Auteur ; إيهاب كمال هيكل, Auteur ; محمد منصور عقل, Auteur ; خالد عطا الله الطراونة, Auteur . - دار غيداء للنشر والتوزيع, 2014 . - 336ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISSN : 9789957555167 بيبليوغرافيا: 333ص- 336ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.81 |
| Résumé : |
يقع هذا الكتاب في أربعة عشر فصلا. تناول الفصل الأول مقدمة في التسويق، أما الفصل الثاني فتحدث عن البيئة التسويقية خصائصها ومكوناتها، الفصل الثالث سلوك المستهلك. تناول الفصل الرابع تقسيم لسوق. أما الفصل الخامس عناصر المزيج التسويقي. أما الفصل السادس استراتيجيات التسويق. وتناول الفصل السابع المنتج. اما الفصل الثامن التسعير. الفصل التاسع الاتصالات الترويجية. الفصل العاشر التوزيع. الفصل الحادي عشر العلاقات العامة.الفصل الثاني عشر نظام المعلومات التسويقي. الفصل الثالث عشر بحوث التسويق. أما الفصل الرابع عشر التسويق الالكتروني. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(5)