University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur محمد منصور أبو جليل
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التسويق في المنشات الصغيرة |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد منصور أبو جليل, Auteur ; فراس جميل العتوم, Auteur ; إيهاب كمال هيكل, Auteur ; سعيد راشد الكتبي, Auteur |
| Editeur : |
دار غيداء للنشر و التوزيع :عمان |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
243ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-96-002-5 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 239ص- 243ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ المنشات التجارية |
| Index. décimale : |
330.10.89 |
| Résumé : |
يأتي هذا الكتاب في ظل الظروف والأوضاع الاقتصادية التي تستدعي تعميق الهدف التسويقي نحو تحقيقحاجات ورغبات الزبائن المستهدفين،لذلك فأن تبني المنشات الصغيرة لاستراتيجيات تسويقية في السوق المستهدف، يجب أن يكون ضمن أطر ومحاور وأليات تحقق هذه الأهداف، وبما يتلاءم مع خصائص المنتجات التي ستقوم هذه المنشات بتسويقها من المزيج التسويقي بعناصره الأربعة، والتي تمثل المحاور الرئيسة في الاستراتيجية التسويقية، حيث أن درجة تكامل هذه العناصر تتم من خلال هذا المزيج الذي يمكن تكييفه وتطبيقه وفقا للأوضاع المختلفة والسائدة في السوق. |
التسويق في المنشات الصغيرة [texte imprimé] / محمد منصور أبو جليل, Auteur ; فراس جميل العتوم, Auteur ; إيهاب كمال هيكل, Auteur ; سعيد راشد الكتبي, Auteur . - دار غيداء للنشر و التوزيع :عمان, 2014 . - 243ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-96-002-5 بيبليوغرافيا: 239ص- 243ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ المنشات التجارية |
| Index. décimale : |
330.10.89 |
| Résumé : |
يأتي هذا الكتاب في ظل الظروف والأوضاع الاقتصادية التي تستدعي تعميق الهدف التسويقي نحو تحقيقحاجات ورغبات الزبائن المستهدفين،لذلك فأن تبني المنشات الصغيرة لاستراتيجيات تسويقية في السوق المستهدف، يجب أن يكون ضمن أطر ومحاور وأليات تحقق هذه الأهداف، وبما يتلاءم مع خصائص المنتجات التي ستقوم هذه المنشات بتسويقها من المزيج التسويقي بعناصره الأربعة، والتي تمثل المحاور الرئيسة في الاستراتيجية التسويقية، حيث أن درجة تكامل هذه العناصر تتم من خلال هذا المزيج الذي يمكن تكييفه وتطبيقه وفقا للأوضاع المختلفة والسائدة في السوق. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)

| Titre : |
المفاهيم التسويقية الحديثة وأساليبها |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد منصور أبو جليل, Auteur ; إيهاب كمال هيكل, Auteur ; محمد منصور عقل, Auteur ; خالد عطا الله الطراونة, Auteur |
| Editeur : |
دار غيداء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
336ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
9789957555167 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 333ص- 336ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.81 |
| Résumé : |
يقع هذا الكتاب في أربعة عشر فصلا. تناول الفصل الأول مقدمة في التسويق، أما الفصل الثاني فتحدث عن البيئة التسويقية خصائصها ومكوناتها، الفصل الثالث سلوك المستهلك. تناول الفصل الرابع تقسيم لسوق. أما الفصل الخامس عناصر المزيج التسويقي. أما الفصل السادس استراتيجيات التسويق. وتناول الفصل السابع المنتج. اما الفصل الثامن التسعير. الفصل التاسع الاتصالات الترويجية. الفصل العاشر التوزيع. الفصل الحادي عشر العلاقات العامة.الفصل الثاني عشر نظام المعلومات التسويقي. الفصل الثالث عشر بحوث التسويق. أما الفصل الرابع عشر التسويق الالكتروني. |
المفاهيم التسويقية الحديثة وأساليبها [texte imprimé] / محمد منصور أبو جليل, Auteur ; إيهاب كمال هيكل, Auteur ; محمد منصور عقل, Auteur ; خالد عطا الله الطراونة, Auteur . - دار غيداء للنشر والتوزيع, 2014 . - 336ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISSN : 9789957555167 بيبليوغرافيا: 333ص- 336ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ إدارة المبيعات |
| Index. décimale : |
330.10.81 |
| Résumé : |
يقع هذا الكتاب في أربعة عشر فصلا. تناول الفصل الأول مقدمة في التسويق، أما الفصل الثاني فتحدث عن البيئة التسويقية خصائصها ومكوناتها، الفصل الثالث سلوك المستهلك. تناول الفصل الرابع تقسيم لسوق. أما الفصل الخامس عناصر المزيج التسويقي. أما الفصل السادس استراتيجيات التسويق. وتناول الفصل السابع المنتج. اما الفصل الثامن التسعير. الفصل التاسع الاتصالات الترويجية. الفصل العاشر التوزيع. الفصل الحادي عشر العلاقات العامة.الفصل الثاني عشر نظام المعلومات التسويقي. الفصل الثالث عشر بحوث التسويق. أما الفصل الرابع عشر التسويق الالكتروني. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(5)