University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur علي فلاح الزغبي
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
إدارة التسويق الحديث : مدخل معاصر |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
علي فلاح الزغبي, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
496ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-97-013-0 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: الفصل الأول ص67- الفصل الثاني 103ص- الفصل الثالث 145ص- الفصل الخامس 230ص- الفصل السادس259ص- الفصل السابع292ص- الفصل الثامن 348ص- الفصل التاسع382ص- الفصل العاشر415ص - الفصل الحادي عشر456ص - الفصل الثاني عشر 485ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ ادارة الأعمال |
| Index. décimale : |
330.10.79 |
| Résumé : |
جاءت هيكلة هذا الكتاب من اثني عشر فصلا: حيث تناول الفصل الأول التسويق- أسس ومفاهيم عامة. بينما الفصل الثاني عنوان مدخل إلى إدارة النشاط التسويقي. وناقش الفصل الثالث استراتيجية إدارة التسويق. بينما طرح الفصل الرابع عملية التخطيط التسويقي. والفصل الخامس جاء بعنوان وظيفة التنظيم التسويقي. والفصل السادس ناقش وظيفة التنسيق التسويقي. وناقش الفصل السابع وظيفة التوجيه التسويقي. والفصل الثامن عملية اتخاذ القرارات التسويقية. والفصل التاسع عملية الرقابة التسويقية بمحوريها المتابعة والتقييم. والفصل العاشر حمل عنوان تسويق الخدمات. والفصل الحادي عشر كان بعنوان التسويق الدولي. والفصل الثاني عشر والأخير فقد جاء بعنوان التسويق الاكتروني. |
إدارة التسويق الحديث : مدخل معاصر [texte imprimé] / علي فلاح الزغبي, Auteur . - عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2014 . - 496ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-97-013-0 بيبليوغرافيا: الفصل الأول ص67- الفصل الثاني 103ص- الفصل الثالث 145ص- الفصل الخامس 230ص- الفصل السادس259ص- الفصل السابع292ص- الفصل الثامن 348ص- الفصل التاسع382ص- الفصل العاشر415ص - الفصل الحادي عشر456ص - الفصل الثاني عشر 485ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ ادارة الأعمال |
| Index. décimale : |
330.10.79 |
| Résumé : |
جاءت هيكلة هذا الكتاب من اثني عشر فصلا: حيث تناول الفصل الأول التسويق- أسس ومفاهيم عامة. بينما الفصل الثاني عنوان مدخل إلى إدارة النشاط التسويقي. وناقش الفصل الثالث استراتيجية إدارة التسويق. بينما طرح الفصل الرابع عملية التخطيط التسويقي. والفصل الخامس جاء بعنوان وظيفة التنظيم التسويقي. والفصل السادس ناقش وظيفة التنسيق التسويقي. وناقش الفصل السابع وظيفة التوجيه التسويقي. والفصل الثامن عملية اتخاذ القرارات التسويقية. والفصل التاسع عملية الرقابة التسويقية بمحوريها المتابعة والتقييم. والفصل العاشر حمل عنوان تسويق الخدمات. والفصل الحادي عشر كان بعنوان التسويق الدولي. والفصل الثاني عشر والأخير فقد جاء بعنوان التسويق الاكتروني. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)

| Titre : |
إدارة التوزيع مدخل تطبيقي- متكامل |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
علي فلاح الزغبي, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة |
| Année de publication : |
2010 |
| Importance : |
392ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-06-641-3 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 389ص- 392ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ إدارة الأعمال |
| Index. décimale : |
330.10.85 |
| Résumé : |
جاء هذا الكتاب بفصوله كخارطة طريق للتوزيع والامداد، هادفا إلى توضيح الدور الهام والحيوي وتسليط الضوء على المفاهيم الأساسية والأطر الفكرية والوظائف الرئيسية لها في محاولة جادة لبناء هيكل متناسق متكامل يمكن الباحثين وأصحاب الاختصاص من الالمام بمحتوى هذا الموضوع العلمي والفكري المعاصر لكونه المرتكز الأساسي لكفاءة وفاعلية الأداء في شركات الأعمال كافة صغيرة أو كبيرة، وطنية أو عالمية، هادفة للربح أو غير هادفة له، وذلك تحقيقا للنجاح والازدهار والريادة في السوق. وتجسيدا لهذه الأهداف ولأن هذا الكتاب لا يشكل وسيلة فحسب بل ابعد من ذلك بكثير جدا فهومنهج تطبيقي متكامل للتوزيع والامداد فقد جاءت هيكلة الكتاب مكونة من عشرة فصول حيث تناول الفصل الأول التوزيع والامداد - أسس ومفاهيم بينما حمل الفصل الثاني بيئة التوزيع والامداد وناقش الفصل الثالث استراتيجية التوزيع والامداد بينما طرح الفصل الرابع ماهية قنوات التوزيع والامداد والفصل الخامس الذي حمل عنوان مؤسسات الوكلاء والسماسرة، والفصل السادس مؤسسات متاجر التجزئة.وناقش الفصل السابع مؤسسات متاجر الجملة والفصل الثامن ماهية التوزيع المادي والفصل التاسع موضوع قنوات توزيع الخدمات والفصل العاشر والأخير جاء بعنوان قنوات التوزيع الدولي تبع ذلك الملاحق والمراجع. |
إدارة التوزيع مدخل تطبيقي- متكامل [texte imprimé] / علي فلاح الزغبي, Auteur . - عمان [الأردن] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2010 . - 392ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-9957-06-641-3 بيبليوغرافيا: 389ص- 392ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ إدارة الأعمال |
| Index. décimale : |
330.10.85 |
| Résumé : |
جاء هذا الكتاب بفصوله كخارطة طريق للتوزيع والامداد، هادفا إلى توضيح الدور الهام والحيوي وتسليط الضوء على المفاهيم الأساسية والأطر الفكرية والوظائف الرئيسية لها في محاولة جادة لبناء هيكل متناسق متكامل يمكن الباحثين وأصحاب الاختصاص من الالمام بمحتوى هذا الموضوع العلمي والفكري المعاصر لكونه المرتكز الأساسي لكفاءة وفاعلية الأداء في شركات الأعمال كافة صغيرة أو كبيرة، وطنية أو عالمية، هادفة للربح أو غير هادفة له، وذلك تحقيقا للنجاح والازدهار والريادة في السوق. وتجسيدا لهذه الأهداف ولأن هذا الكتاب لا يشكل وسيلة فحسب بل ابعد من ذلك بكثير جدا فهومنهج تطبيقي متكامل للتوزيع والامداد فقد جاءت هيكلة الكتاب مكونة من عشرة فصول حيث تناول الفصل الأول التوزيع والامداد - أسس ومفاهيم بينما حمل الفصل الثاني بيئة التوزيع والامداد وناقش الفصل الثالث استراتيجية التوزيع والامداد بينما طرح الفصل الرابع ماهية قنوات التوزيع والامداد والفصل الخامس الذي حمل عنوان مؤسسات الوكلاء والسماسرة، والفصل السادس مؤسسات متاجر التجزئة.وناقش الفصل السابع مؤسسات متاجر الجملة والفصل الثامن ماهية التوزيع المادي والفصل التاسع موضوع قنوات توزيع الخدمات والفصل العاشر والأخير جاء بعنوان قنوات التوزيع الدولي تبع ذلك الملاحق والمراجع. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)