University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة

| Titre : |
أساسيات التسويق |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
عبد السلام أبو قحف, Auteur |
| Editeur : |
الدار الجامعية الاسكندرية |
| Année de publication : |
1993 |
| Importance : |
726ص |
| Présentation : |
غلاف عادي |
| Format : |
24سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
أساسيات التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.138 |
| Résumé : |
تناول هذا الكتاب في جزءه الثاني على ثمانية فصول. الفصل الثامن : دراسة سلوك المستهلك. الفصل التاسع: دراسة سلوك المستهلك التصنيف والنماذج. الفصل العاشر: القطاعات السوقية. الفصل الحادي عشر: المزيج التسويقي المقدمات التسويقية. الفصل الثاني عشر: السلعة. الفصل الثالث عشر: التسعير. الفصل الرابع عشر: المكان قنوات التوزيع. تافصل الخامس عشر: المزيج الترويجي. |
أساسيات التسويق [texte imprimé] / عبد السلام أبو قحف, Auteur . - الدار الجامعية الاسكندرية, 1993 . - 726ص : غلاف عادي ; 24سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
أساسيات التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.138 |
| Résumé : |
تناول هذا الكتاب في جزءه الثاني على ثمانية فصول. الفصل الثامن : دراسة سلوك المستهلك. الفصل التاسع: دراسة سلوك المستهلك التصنيف والنماذج. الفصل العاشر: القطاعات السوقية. الفصل الحادي عشر: المزيج التسويقي المقدمات التسويقية. الفصل الثاني عشر: السلعة. الفصل الثالث عشر: التسعير. الفصل الرابع عشر: المكان قنوات التوزيع. تافصل الخامس عشر: المزيج الترويجي. |
|  |
Exemplaires(1)