University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur إبراهيم عباس الحلابي
|
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
Titre : إحتراف التسويق الإلكتروني الدولي Titre original : Be Professional In International E-marketing Type de document : texte imprimé Auteurs : إبراهيم عباس الحلابي, Auteur Editeur : القاهرة [مصر] : دار الفكر العربي Année de publication : 2013 Importance : 320ص Présentation : غلاف مصور وملون Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 9771080952 Note générale : بيبليوغرافيا : 303ص- 311ص Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : الإقتصاد Mots-clés : التسويق الدولي؛ التسويق؛ المعايير الدولية المنظمة؛ التسويق الإلكتروني الدولي؛ إدارة المحتوى الإلكتروني بكفاءة وإحتراف Index. décimale : 330.10.69 Résumé : قسم المؤلف الكتاب إلى أربعة فصول كالتالي. الفصل الأول: تحدث فيه عن التسويق التقليدي والحديث ومفاهيمه المعاصرة. الفصل الثاني: تحدث فيه عن معايير التسويق الإلكتروني الدولي. الفصل الثالث: نتحدث عن التسويق الدولي الإلكتروني وكيف يصل المتخصصون في العمل به إلى مستوى الإحترافية. الفصل الرابع: نتحدث عن توظيف التسويق الإلكتروني كأداة للتميز بمنظمات الأعمال وكيفية إدارة المحتوى الإلكتروني بكفاءة وإحتراف. Note de contenu : إحتراف التسويق الإلكتروني الدولي = Be Professional In International E-marketing [texte imprimé] / إبراهيم عباس الحلابي, Auteur . - القاهرة [مصر] : دار الفكر العربي, 2013 . - 320ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم.
ISSN : 9771080952
بيبليوغرافيا : 303ص- 311ص
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : الإقتصاد Mots-clés : التسويق الدولي؛ التسويق؛ المعايير الدولية المنظمة؛ التسويق الإلكتروني الدولي؛ إدارة المحتوى الإلكتروني بكفاءة وإحتراف Index. décimale : 330.10.69 Résumé : قسم المؤلف الكتاب إلى أربعة فصول كالتالي. الفصل الأول: تحدث فيه عن التسويق التقليدي والحديث ومفاهيمه المعاصرة. الفصل الثاني: تحدث فيه عن معايير التسويق الإلكتروني الدولي. الفصل الثالث: نتحدث عن التسويق الدولي الإلكتروني وكيف يصل المتخصصون في العمل به إلى مستوى الإحترافية. الفصل الرابع: نتحدث عن توظيف التسويق الإلكتروني كأداة للتميز بمنظمات الأعمال وكيفية إدارة المحتوى الإلكتروني بكفاءة وإحتراف. Note de contenu : Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BC5778 330.10.69/1 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
DisponibleBC5779 330.10.69/2 كتاب مكتبة معهد العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير والعلــوم التجارية الكتب اعارة خارجية
Disponible


