University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur عبد القادر براينيس
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
تسويق الخدمات والخدمات العمومية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
عبد القادر براينيس, Auteur |
| Editeur : |
دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر |
| Année de publication : |
2014 |
| Importance : |
411ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-6441-24-8 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا : 389ص - 394ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ تسويق الخدمات؛ الخدمات العمومية |
| Index. décimale : |
330.10.64 |
| Résumé : |
يشتمل هذا الكتاب على سبة فصول : الفصل الأول يتعلق بالإطار النظري لتسويق الخدمات. الفصل الثاني: يتعلق بالأدوات التسويقية اللازمة لوضع الإستراتيجيات ويتضمن التعرف على خصائص الخدمات، وخصائص الخدمات العمومية، وأثر ذلك على سلوك مستعملي الخدمات العمومية وأخيرا خصوصية تسويق الخدمات العمومية. الفصل الثالث: يتناول دراسة المنتوج الخدمي. الفصل الرابع: يركز هذا الفصل على تحليل سياسة السعر في مجال الخدمات. الفصل الخامس: يتناول سياسة الترويج في مجال الخدمات. الفصل السادس: يتضمن هذا الفصل إستراتيجية تقديم الخدمات ويتناول عنصرين مهمين تحديد مكان وزمان أداء الخدمات وتحديد منافذ توزيع وتقديم الخدمات. الفصل السابع: يتناول مشاكل وشروط تطبيق التسويق في مجال الخدمات العمومية. |
تسويق الخدمات والخدمات العمومية [texte imprimé] / عبد القادر براينيس, Auteur . - دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر, 2014 . - 411ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-977-6441-24-8 بيبليوغرافيا : 389ص - 394ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ تسويق الخدمات؛ الخدمات العمومية |
| Index. décimale : |
330.10.64 |
| Résumé : |
يشتمل هذا الكتاب على سبة فصول : الفصل الأول يتعلق بالإطار النظري لتسويق الخدمات. الفصل الثاني: يتعلق بالأدوات التسويقية اللازمة لوضع الإستراتيجيات ويتضمن التعرف على خصائص الخدمات، وخصائص الخدمات العمومية، وأثر ذلك على سلوك مستعملي الخدمات العمومية وأخيرا خصوصية تسويق الخدمات العمومية. الفصل الثالث: يتناول دراسة المنتوج الخدمي. الفصل الرابع: يركز هذا الفصل على تحليل سياسة السعر في مجال الخدمات. الفصل الخامس: يتناول سياسة الترويج في مجال الخدمات. الفصل السادس: يتضمن هذا الفصل إستراتيجية تقديم الخدمات ويتناول عنصرين مهمين تحديد مكان وزمان أداء الخدمات وتحديد منافذ توزيع وتقديم الخدمات. الفصل السابع: يتناول مشاكل وشروط تطبيق التسويق في مجال الخدمات العمومية. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)