University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur محمد عبد العظيم أبو النجا
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
الاتصالات التسويقية : اليات الإعلان والترويج المعاصرة |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur |
| Editeur : |
الدار الجامعية الاسكندرية |
| Année de publication : |
2011 |
| Importance : |
623ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-422-231-0 |
| Note générale : |
بيبلوغرافيا: 599ص - 623ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية؛الإتصالات التسويقية |
| Index. décimale : |
330.10.61 |
| Résumé : |
قسم المؤلف الكتاب إلى ستة عشر فصلا. حيث يعرض الفصل الأول لمقدمة ونظرة عامة على الإتصالات التسويقية. وتتناول الفصول بدءا من الفصل الثاني إلى الفصل التاسع الموضوعات المتعلقة بنشاط الإعلان. حيث يعرض الفصل الثاني لمقدمة لنشاط الإعلان وإدارة الحملات الإعلانية. أما الفصل الثالث فيتعرض لموضوع تخطيطالوسائل الإعلانية ثم يقوم الفصل الرابع بتغطية موضوع الإعلان الإاكتروني والأتصالات التسويقية عبر الأنترنت. ثم تتناول الفصول الخامس ، والسادس، والسابع، لموضوع الإعلان عبر المحمول، في حين يعرض الفصل السادس للقيود والمنافع المتعلقة بالإعلان عبر المحمول. أما الفصل السابع فنجده يتعرض لومضوع الاتصالات التسويقية عبر المحمول. وينتهي الجزء الخاص بنشاط الإعلان بفصلين عن الإعلان الدولي وهما الفصل الثامن والفصل التاسع. وتهتم الفصول بداية من الفصل العاشر وحتى الفصل الخامس عشر بإستعراض باقي العناصر الساسية للمزيج الترويجي أو مزيج الأتصالات التسويقية. وهي عناصر البيع الشخصي الفصل العشر، والحادي عشر، والاتصالات التسويقية غير المتحكم فيها والمتمثلة في الأحاديث المتداولة بين المستهلكين الفصل الثاني عشر، وتنشيط المبيعات الفصل الثالث عشر، والعلاقات العامة الفصل الرابع عشرن والتسويق المباشر الفصل الخامس عشر. وأخيرا، يتعرض الفصل السادس عشر والأخير لواحد من أهم موضوعات الإتصالات التسويقية المطروقة على الساحة في الاونة الأخيرة وهو موضوع حملات الأتصالات التسويقية المتكاملة، والذي أصبح يمثل أحد التحولات الملحوظة لممارسات الإتصالات التسويقية الحديثة التي يتزايد ويتنامى استخدامها من قبل العديد من المنظمات العالمية في الألفية الثالثة. |
الاتصالات التسويقية : اليات الإعلان والترويج المعاصرة [texte imprimé] / محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur . - الدار الجامعية الاسكندرية, 2011 . - 623ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISSN : 978-977-422-231-0 بيبلوغرافيا: 599ص - 623ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية؛الإتصالات التسويقية |
| Index. décimale : |
330.10.61 |
| Résumé : |
قسم المؤلف الكتاب إلى ستة عشر فصلا. حيث يعرض الفصل الأول لمقدمة ونظرة عامة على الإتصالات التسويقية. وتتناول الفصول بدءا من الفصل الثاني إلى الفصل التاسع الموضوعات المتعلقة بنشاط الإعلان. حيث يعرض الفصل الثاني لمقدمة لنشاط الإعلان وإدارة الحملات الإعلانية. أما الفصل الثالث فيتعرض لموضوع تخطيطالوسائل الإعلانية ثم يقوم الفصل الرابع بتغطية موضوع الإعلان الإاكتروني والأتصالات التسويقية عبر الأنترنت. ثم تتناول الفصول الخامس ، والسادس، والسابع، لموضوع الإعلان عبر المحمول، في حين يعرض الفصل السادس للقيود والمنافع المتعلقة بالإعلان عبر المحمول. أما الفصل السابع فنجده يتعرض لومضوع الاتصالات التسويقية عبر المحمول. وينتهي الجزء الخاص بنشاط الإعلان بفصلين عن الإعلان الدولي وهما الفصل الثامن والفصل التاسع. وتهتم الفصول بداية من الفصل العاشر وحتى الفصل الخامس عشر بإستعراض باقي العناصر الساسية للمزيج الترويجي أو مزيج الأتصالات التسويقية. وهي عناصر البيع الشخصي الفصل العشر، والحادي عشر، والاتصالات التسويقية غير المتحكم فيها والمتمثلة في الأحاديث المتداولة بين المستهلكين الفصل الثاني عشر، وتنشيط المبيعات الفصل الثالث عشر، والعلاقات العامة الفصل الرابع عشرن والتسويق المباشر الفصل الخامس عشر. وأخيرا، يتعرض الفصل السادس عشر والأخير لواحد من أهم موضوعات الإتصالات التسويقية المطروقة على الساحة في الاونة الأخيرة وهو موضوع حملات الأتصالات التسويقية المتكاملة، والذي أصبح يمثل أحد التحولات الملحوظة لممارسات الإتصالات التسويقية الحديثة التي يتزايد ويتنامى استخدامها من قبل العديد من المنظمات العالمية في الألفية الثالثة. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)

| Titre : |
قراءة متعمقة في سلوك المستهلك الأطر المفاهيمية والمضامين التطبيقية. |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur |
| Mention d'édition : |
ط.1 |
| Editeur : |
الدار الجامعية الاسكندرية |
| Année de publication : |
2015 |
| Importance : |
1006ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
25سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-422-308-2 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 983-1006ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
سلوك المستهلك |
| Index. décimale : |
330.10.108 |
| Résumé : |
المحتوي:
مقدمة ونظرة عامة على سلوك المستهلك
ماهية سلوك المستهلك
العمــــــــلاء (الأنواع- الأدوار- الحاجات والرغبات)
قيمة العملاء
القيمة المقدمة للعملاء
نظرة عامة على محددات سلوك المستهلك
السلوك الشرائي لمشتري الأعمال
بحوث المستهلك
دافعية المستهلك
دافعية المستهلك
المقدمة والمفاهيم الأساسية
مظاهر دافعية المستهلك
الحاجات, والإنفعالات العاطفية, والحالات المزاجية
الجوانب السيكوغرافية المرتبطة بدافعية المستهلك
الجوانب الإستهلاكية المرتبطة بالدافعية
إتجاهات المستهلك
إتجاهات المستهلك
المقدمة والمفاهيم الأساسية
هيراركية الإتجاهات وتشكيل إتجاهات المستهلك
إستراتيجيات تغيير إتجاهات المستهلك
دراسة الشخصية فى مجال سلوك المستهلك
الشخصية وسلوك المستهلك
الشخصية وفهم التنوع والإختلافات بين المستهلكين
الشخصية ومفهوم الذات
إدراك المستهلك
المفاهيم الأساسية لإدراك المستهلك
الصور الذهنية المرتبطة بإدراك المستهلك
تعلم المستهلك
المقدمات والمفاهيم الأساسية لتعلم المستهلك
التعلم المعرفى فى مجال سلوك المستهلك
قياس تعلم المستهلك
محددات البيئة الثقافية والإجتماعية لسلوك المستهلك
الثقــــــــــــــــــافة
الثقافة الفرعية والطبقات الإجتماعية
الجماعات المرجعية والأسرة
سلوك المستهلك عبر الإنترنت
الإنترنت وسلوك المستهلك |
قراءة متعمقة في سلوك المستهلك الأطر المفاهيمية والمضامين التطبيقية. [texte imprimé] / محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur . - ط.1 . - الدار الجامعية الاسكندرية, 2015 . - 1006ص : غلاف مصور وملون ; 25سم. ISBN : 978-977-422-308-2 بيبليوغرافيا: 983-1006ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
سلوك المستهلك |
| Index. décimale : |
330.10.108 |
| Résumé : |
المحتوي:
مقدمة ونظرة عامة على سلوك المستهلك
ماهية سلوك المستهلك
العمــــــــلاء (الأنواع- الأدوار- الحاجات والرغبات)
قيمة العملاء
القيمة المقدمة للعملاء
نظرة عامة على محددات سلوك المستهلك
السلوك الشرائي لمشتري الأعمال
بحوث المستهلك
دافعية المستهلك
دافعية المستهلك
المقدمة والمفاهيم الأساسية
مظاهر دافعية المستهلك
الحاجات, والإنفعالات العاطفية, والحالات المزاجية
الجوانب السيكوغرافية المرتبطة بدافعية المستهلك
الجوانب الإستهلاكية المرتبطة بالدافعية
إتجاهات المستهلك
إتجاهات المستهلك
المقدمة والمفاهيم الأساسية
هيراركية الإتجاهات وتشكيل إتجاهات المستهلك
إستراتيجيات تغيير إتجاهات المستهلك
دراسة الشخصية فى مجال سلوك المستهلك
الشخصية وسلوك المستهلك
الشخصية وفهم التنوع والإختلافات بين المستهلكين
الشخصية ومفهوم الذات
إدراك المستهلك
المفاهيم الأساسية لإدراك المستهلك
الصور الذهنية المرتبطة بإدراك المستهلك
تعلم المستهلك
المقدمات والمفاهيم الأساسية لتعلم المستهلك
التعلم المعرفى فى مجال سلوك المستهلك
قياس تعلم المستهلك
محددات البيئة الثقافية والإجتماعية لسلوك المستهلك
الثقــــــــــــــــــافة
الثقافة الفرعية والطبقات الإجتماعية
الجماعات المرجعية والأسرة
سلوك المستهلك عبر الإنترنت
الإنترنت وسلوك المستهلك |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(3)