University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur عبد السلام أبو قحف
Documents disponibles écrits par cet auteur (6)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
أساسيات التسويق |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
عبد السلام أبو قحف, Auteur |
| Editeur : |
دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر |
| Année de publication : |
2013 |
| Importance : |
304ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-327-979-3 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ أساسيات التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.63 |
| Résumé : |
يمثل هذا االكتاب محاولة لتبسيط المفاهيم والمبادئ المرتبطة بالتسويق وإدارة النشاط التسويقي بصفة عامة كخطوة نحو تنمية المهارات لدى رجال التسويق والباحثين، وذلك من منظور معاصر. ويتناول هذا الكتاب الموضوعات الأتية: الفصل الاول مقدمات ومفاهيم وقضايا أساسية خاصة بالنشاط التسويقي: التطور والاهمية النسبية ، طبيعة النشاط التسويقي، البيئة التسويقية، نظام المعلومات التسويقية، بحوث التسويق المفاهيم ، الأهمية النسبية التصنيف وجمع المعلومات. الفصل الثاني: دراسة سلوك المستهلك: دراسة سلوك المستهلك، القطاعات السوقية، السلعة، التسعير، المكان قنوات التوزيع، مزيج الإتصال التسويقي. |
أساسيات التسويق [texte imprimé] / عبد السلام أبو قحف, Auteur . - دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر, 2013 . - 304ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISSN : 978-977-327-979-3 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق؛ أساسيات التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.63 |
| Résumé : |
يمثل هذا االكتاب محاولة لتبسيط المفاهيم والمبادئ المرتبطة بالتسويق وإدارة النشاط التسويقي بصفة عامة كخطوة نحو تنمية المهارات لدى رجال التسويق والباحثين، وذلك من منظور معاصر. ويتناول هذا الكتاب الموضوعات الأتية: الفصل الاول مقدمات ومفاهيم وقضايا أساسية خاصة بالنشاط التسويقي: التطور والاهمية النسبية ، طبيعة النشاط التسويقي، البيئة التسويقية، نظام المعلومات التسويقية، بحوث التسويق المفاهيم ، الأهمية النسبية التصنيف وجمع المعلومات. الفصل الثاني: دراسة سلوك المستهلك: دراسة سلوك المستهلك، القطاعات السوقية، السلعة، التسعير، المكان قنوات التوزيع، مزيج الإتصال التسويقي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)

| Titre : |
التسويق الدولي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
عبد السلام أبو قحف, Auteur |
| Editeur : |
الاسكندرية [مصر] : الدار الجامعية |
| Année de publication : |
2002 |
| Importance : |
372ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
التسويق الدولي |
| Index. décimale : |
330.10.128 |
| Résumé : |
تناول الكتاب احد عشر فصلا. الفصل الأول مقدمات وقضايا رئيسية. الفصل الثاني بيئة التسويق الدولي. الفصل الثالث نظريات التدويل. الفصل الرابع طرق ومسارات غزو الاسواق الدولية الأجنبية. الفصل الخامس استراتيجية التسويق الكونية /الملامح والاطر العامة. الفصل السادس التسويق الكوني للخدمات. الفصل السابع استخبارات التسويق الدولي. الفصل الثامنإدارة التصدير. الفصل التاسع سياسات المنتج الدولي. الفصل العاشر سياسة التوزيع الدولي. الفصل الحادي عشر سياسة الإعلان والترويج في الاسواق الدولية. |
التسويق الدولي [texte imprimé] / عبد السلام أبو قحف, Auteur . - الاسكندرية [مصر] : الدار الجامعية, 2002 . - 372ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
التسويق الدولي |
| Index. décimale : |
330.10.128 |
| Résumé : |
تناول الكتاب احد عشر فصلا. الفصل الأول مقدمات وقضايا رئيسية. الفصل الثاني بيئة التسويق الدولي. الفصل الثالث نظريات التدويل. الفصل الرابع طرق ومسارات غزو الاسواق الدولية الأجنبية. الفصل الخامس استراتيجية التسويق الكونية /الملامح والاطر العامة. الفصل السادس التسويق الكوني للخدمات. الفصل السابع استخبارات التسويق الدولي. الفصل الثامنإدارة التصدير. الفصل التاسع سياسات المنتج الدولي. الفصل العاشر سياسة التوزيع الدولي. الفصل الحادي عشر سياسة الإعلان والترويج في الاسواق الدولية. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(5)

| Titre : |
التسويق : وجهة نظر معاصرة |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
عبد السلام أبو قحف, Auteur |
| Editeur : |
مكتبة الإشعاع للطباعة والنشر والتوزيع الإسكندرية |
| Importance : |
790ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية ؛ التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.51 |
| Résumé : |
يمثل هذا الكتاب محاولة مبدئية لتبسيط المفاهيم الأساسية والمبادئ المرتبطة بالتسويق وإدارة النشاط التسويقي بصفة عامة كخطوة نحو تنمية المهارات لدى التسويق واباحثين، وذلك من منظور معاصر. وقد تم تقسيم الكتاب إلى ثلاثة أجزاء رئيسية هي: الجزء الأول: المقدمات والمفاهيم والقضايا الأساسية. الجزء الثاني: سلوك المستهلك والقطاعات السوفية والتفاوض والمزيج التسويقي. الجزء الثالث: الموضوعات المعاصرة في مجال التسويق: 1- التسويق الدولي / 2- تسويق الخدمات / 3- تسويق المهن الحرة / 4- التسويق اسياسي |
التسويق : وجهة نظر معاصرة [texte imprimé] / عبد السلام أبو قحف, Auteur . - مكتبة الإشعاع للطباعة والنشر والتوزيع الإسكندرية, [s.d.] . - 790ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية ؛ التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.51 |
| Résumé : |
يمثل هذا الكتاب محاولة مبدئية لتبسيط المفاهيم الأساسية والمبادئ المرتبطة بالتسويق وإدارة النشاط التسويقي بصفة عامة كخطوة نحو تنمية المهارات لدى التسويق واباحثين، وذلك من منظور معاصر. وقد تم تقسيم الكتاب إلى ثلاثة أجزاء رئيسية هي: الجزء الأول: المقدمات والمفاهيم والقضايا الأساسية. الجزء الثاني: سلوك المستهلك والقطاعات السوفية والتفاوض والمزيج التسويقي. الجزء الثالث: الموضوعات المعاصرة في مجال التسويق: 1- التسويق الدولي / 2- تسويق الخدمات / 3- تسويق المهن الحرة / 4- التسويق اسياسي |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(1)

| Titre : |
التنافسية وتغيير قواعد اللعبة |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
عبد السلام أبو قحف, Auteur |
| Editeur : |
مكتبة الإشعاع للطباعة والنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
1996 |
| Importance : |
157ص |
| Présentation : |
غلاف عادي |
| Format : |
24سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
التنافسية؛ السوق |
| Index. décimale : |
330.10.143 |
| Résumé : |
يمثل هذا الكتاب محاولة مبدئية لإلقاء الضوء على لعبة التنافس وحتمية تغيير قواعدها وذلك على مستويين الأول كلي أما الثاني فهو المستوى الجزئي . وعليه فقد جاء الكتاب في ستة فصول. الفصل الأول المقدمات الرئيسة. أمل الفصل الثاني التنافسية والصراع على القم. يليه الفصل الثالث التنافسية: الخيارات المفتوحة. الفصل الرابع التنافسية: إدارة المستقبل وآليات للسيطرة على الاسواق. الفصل الخامس أعداء التنافسية التلوث والإغتراب الإداري. الفصل السادس الخصخصة...ماهي؟ ولماذا؟ |
التنافسية وتغيير قواعد اللعبة [texte imprimé] / عبد السلام أبو قحف, Auteur . - مكتبة الإشعاع للطباعة والنشر والتوزيع, 1996 . - 157ص : غلاف عادي ; 24سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
التنافسية؛ السوق |
| Index. décimale : |
330.10.143 |
| Résumé : |
يمثل هذا الكتاب محاولة مبدئية لإلقاء الضوء على لعبة التنافس وحتمية تغيير قواعدها وذلك على مستويين الأول كلي أما الثاني فهو المستوى الجزئي . وعليه فقد جاء الكتاب في ستة فصول. الفصل الأول المقدمات الرئيسة. أمل الفصل الثاني التنافسية والصراع على القم. يليه الفصل الثالث التنافسية: الخيارات المفتوحة. الفصل الرابع التنافسية: إدارة المستقبل وآليات للسيطرة على الاسواق. الفصل الخامس أعداء التنافسية التلوث والإغتراب الإداري. الفصل السادس الخصخصة...ماهي؟ ولماذا؟ |
|  |
Exemplaires(1)

| Titre : |
أساسيات التسويق |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
عبد السلام أبو قحف, Auteur |
| Editeur : |
الدار الجامعية الاسكندرية |
| Année de publication : |
1993 |
| Importance : |
726ص |
| Présentation : |
غلاف عادي |
| Format : |
24سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
أساسيات التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.138 |
| Résumé : |
تناول هذا الكتاب في جزءه الثاني على ثمانية فصول. الفصل الثامن : دراسة سلوك المستهلك. الفصل التاسع: دراسة سلوك المستهلك التصنيف والنماذج. الفصل العاشر: القطاعات السوقية. الفصل الحادي عشر: المزيج التسويقي المقدمات التسويقية. الفصل الثاني عشر: السلعة. الفصل الثالث عشر: التسعير. الفصل الرابع عشر: المكان قنوات التوزيع. تافصل الخامس عشر: المزيج الترويجي. |
أساسيات التسويق [texte imprimé] / عبد السلام أبو قحف, Auteur . - الدار الجامعية الاسكندرية, 1993 . - 726ص : غلاف عادي ; 24سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
أساسيات التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.138 |
| Résumé : |
تناول هذا الكتاب في جزءه الثاني على ثمانية فصول. الفصل الثامن : دراسة سلوك المستهلك. الفصل التاسع: دراسة سلوك المستهلك التصنيف والنماذج. الفصل العاشر: القطاعات السوقية. الفصل الحادي عشر: المزيج التسويقي المقدمات التسويقية. الفصل الثاني عشر: السلعة. الفصل الثالث عشر: التسعير. الفصل الرابع عشر: المكان قنوات التوزيع. تافصل الخامس عشر: المزيج الترويجي. |
|  |
Exemplaires(1)

Permalink