University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur خير الدين عمرو
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التسويق الدولي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
خير الدين عمرو, Auteur |
| Importance : |
467ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-00-9114-2 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 463ص - 468ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق الدولي |
| Index. décimale : |
330.10.50 |
| Résumé : |
عولجت موضوعات الكتاب في أربعة أبواب: تناول الأول منها الإطار العام للأعمال الدولية، وتناول الثاني بيئة الأعمال الدولية، أما الباب الثالث فقد خصصته لإستراتيجيات التسويق الدولي، وأخيرا الباب الرابع فقد خصصت للتنظيم والتخطيط الاستراتيجي للأعمال الدولية. |
التسويق الدولي [texte imprimé] / خير الدين عمرو, Auteur . - [s.d.] . - 467ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-977-00-9114-2 بيبليوغرافيا: 463ص - 468ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق الدولي |
| Index. décimale : |
330.10.50 |
| Résumé : |
عولجت موضوعات الكتاب في أربعة أبواب: تناول الأول منها الإطار العام للأعمال الدولية، وتناول الثاني بيئة الأعمال الدولية، أما الباب الثالث فقد خصصته لإستراتيجيات التسويق الدولي، وأخيرا الباب الرابع فقد خصصت للتنظيم والتخطيط الاستراتيجي للأعمال الدولية. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)