University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur حسن محمد خير الدين
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
الإعلان : الأتصالات التسويقية |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
حسن محمد خير الدين, Auteur |
| Editeur : |
مكتبة عين شمس القاهرة |
| Importance : |
304ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-204-435-1 |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية؛ الإعلان |
| Index. décimale : |
330.10.45 |
| Résumé : |
تضمن كتاب الإعلان على ستة أبواب. الباب الأول نظرة عامة. أما الباب الثاني الدراسات التمهيدية. والباب الثالث الأسس النفسية للإعلان. الباب الرابع التحرير والتصيم. الباب الخامس في وسائل النشر. الباب السادس في تخطيط الحملة الإعلانية. |
الإعلان : الأتصالات التسويقية [texte imprimé] / حسن محمد خير الدين, Auteur . - مكتبة عين شمس القاهرة, [s.d.] . - 304ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-977-204-435-1 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية؛ الإعلان |
| Index. décimale : |
330.10.45 |
| Résumé : |
تضمن كتاب الإعلان على ستة أبواب. الباب الأول نظرة عامة. أما الباب الثاني الدراسات التمهيدية. والباب الثالث الأسس النفسية للإعلان. الباب الرابع التحرير والتصيم. الباب الخامس في وسائل النشر. الباب السادس في تخطيط الحملة الإعلانية. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)

| Titre : |
بحوث التسويق |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
حسن محمد خير الدين, Auteur |
| Editeur : |
مكتبة عين شمس القاهرة |
| Importance : |
216ص |
| Présentation : |
غلاف عادي |
| Format : |
24سم |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.139 |
| Résumé : |
جاء الكتاب في أحد عشر فصلا. الفصل الأول: بحوث التسوقهدفها ونطاقها. أما الفصل الثاني: استخدامات بحوث التسويق. الفصل الثالث: تخطيط الاجراءات. الفصل الرابع: سجلات المنشاة. الفصل الخامس: البحوث الخارجية. الفصل السادس: العينات وستخداماتها في مجال بحوث التسويق. الفصل السابع: تصميم صحيفة الاستقصاء وجم البيانات وتبويبها. الفصل الثامن: تحليل البينات. الفصل التاسع: التفسير وإعداد التقرير. الفصل العاشر:طرق جمع البيانات. الفصل الحادي عشر: الاساليب المتخصصة في مجال بحوث التسويق. |
| Note de contenu : |
أمثلة تطبيقية |
بحوث التسويق [texte imprimé] / حسن محمد خير الدين, Auteur . - مكتبة عين شمس القاهرة, [s.d.] . - 216ص : غلاف عادي ; 24سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
التسويق
|
| Mots-clés : |
التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.139 |
| Résumé : |
جاء الكتاب في أحد عشر فصلا. الفصل الأول: بحوث التسوقهدفها ونطاقها. أما الفصل الثاني: استخدامات بحوث التسويق. الفصل الثالث: تخطيط الاجراءات. الفصل الرابع: سجلات المنشاة. الفصل الخامس: البحوث الخارجية. الفصل السادس: العينات وستخداماتها في مجال بحوث التسويق. الفصل السابع: تصميم صحيفة الاستقصاء وجم البيانات وتبويبها. الفصل الثامن: تحليل البينات. الفصل التاسع: التفسير وإعداد التقرير. الفصل العاشر:طرق جمع البيانات. الفصل الحادي عشر: الاساليب المتخصصة في مجال بحوث التسويق. |
| Note de contenu : |
أمثلة تطبيقية |
|  |
Exemplaires(1)