University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur توفيق محمد عبد المحسن
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التسويق وتدعيم القدرة التنتفسية للتصدير |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
توفيق محمد عبد المحسن, Auteur |
| Importance : |
519ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-00-0021-2 |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 511ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية ؛ التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.44 |
| Résumé : |
جاء الفصل الأول يضع تحليلا للمفاهيم التسويقية ودور التسويق في مواجهة التحديات الدولية،اما الفصل الثاني فيعالج مشكلة تصميم الهيكل التنظيمي لإدارة التسويق وكيفية بناء شركة موجهة بالسوق في بيئة الأعمال المصرية وفيما يتعلق بالفصل الثالث والرابع والخامس والسادس والسابع والثامن والتاسع فإنها تنطوي على تحلي متكامل لكافة الأنشطة التسويقية، ويتناول الفصل العاشر التسويق الدولي ويضع الخطوات الأساسية التي تمر بها أي شركة حالة دخولها إلى الأسواق الأجنبية. وبإعتبار أن التصدير يمثل أبسط طريقة يستطيع من خلالها المنتج الدخول ‘لى الأسواق الأجنبية، جاء الفصل الحادي عشر ليناقش أهم القضايا في العملية التصديرية. أما الفصل الثاني عشر والثالث عشر من هطا الكتاب فيتناولان مشكلات تصدير المنتجات المصرية والخليجية ووسائل تدعيم قدرتها التنافسة، فضلا عن كيفية اختراق المصدرين للأسواق الخليجية. وحيث كان من الضروري عرض تجارب بعض الدول الناجحة في مجال التصدير بهدف الإستفادة منها في انجاح الصادرات المصرية والعربية وتدعيم قدرتها التنافسية في الأسواق الدولية خصصنا الفصل ارابع عشر والخامس عشر لمناقشة التجربة اليابانية والصينبة في تسويق منتجات التصدير.
|
التسويق وتدعيم القدرة التنتفسية للتصدير [texte imprimé] / توفيق محمد عبد المحسن, Auteur . - [s.d.] . - 519ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. ISBN : 978-977-00-0021-2 بيبليوغرافيا: 511ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية ؛ التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.44 |
| Résumé : |
جاء الفصل الأول يضع تحليلا للمفاهيم التسويقية ودور التسويق في مواجهة التحديات الدولية،اما الفصل الثاني فيعالج مشكلة تصميم الهيكل التنظيمي لإدارة التسويق وكيفية بناء شركة موجهة بالسوق في بيئة الأعمال المصرية وفيما يتعلق بالفصل الثالث والرابع والخامس والسادس والسابع والثامن والتاسع فإنها تنطوي على تحلي متكامل لكافة الأنشطة التسويقية، ويتناول الفصل العاشر التسويق الدولي ويضع الخطوات الأساسية التي تمر بها أي شركة حالة دخولها إلى الأسواق الأجنبية. وبإعتبار أن التصدير يمثل أبسط طريقة يستطيع من خلالها المنتج الدخول ‘لى الأسواق الأجنبية، جاء الفصل الحادي عشر ليناقش أهم القضايا في العملية التصديرية. أما الفصل الثاني عشر والثالث عشر من هطا الكتاب فيتناولان مشكلات تصدير المنتجات المصرية والخليجية ووسائل تدعيم قدرتها التنافسة، فضلا عن كيفية اختراق المصدرين للأسواق الخليجية. وحيث كان من الضروري عرض تجارب بعض الدول الناجحة في مجال التصدير بهدف الإستفادة منها في انجاح الصادرات المصرية والعربية وتدعيم قدرتها التنافسية في الأسواق الدولية خصصنا الفصل ارابع عشر والخامس عشر لمناقشة التجربة اليابانية والصينبة في تسويق منتجات التصدير.
|
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(8)