University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur ناجي معلا
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
أصول التسويق : مدخل استراتيجي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
ناجي معلا, Auteur ; رائف توفيق, Auteur |
| Editeur : |
مركز طارق للخدمات الجامعية |
| Année de publication : |
1998 |
| Importance : |
372ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 355ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية؛ التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.43 |
| Résumé : |
تضمن هذا الكتاب مدى واسعا ومتنوعا من الموضوعات التسويقية. فمن التعريف بالتسويق وتوجهاته المختلفة إلى البئة اتسويقية ودراسة اسلوك الشرائي، إلى بحوث التسويق ونظم المعلومات التسويقية بالإضافة إلى موضوعات هامة كالتسعير والتوزيع والترويج وتطوير وابتكار المنتجات الجديدة. ولعل ما يميز هذا الكتاب هو إحتوائه على مسرد لأهم المصطلحات التسويقية باللغة الإنجليزية مما يساعد على إثراء معرفة الطالب . |
أصول التسويق : مدخل استراتيجي [texte imprimé] / ناجي معلا, Auteur ; رائف توفيق, Auteur . - مركز طارق للخدمات الجامعية, 1998 . - 372ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. بيبليوغرافيا: 355ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية؛ التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.43 |
| Résumé : |
تضمن هذا الكتاب مدى واسعا ومتنوعا من الموضوعات التسويقية. فمن التعريف بالتسويق وتوجهاته المختلفة إلى البئة اتسويقية ودراسة اسلوك الشرائي، إلى بحوث التسويق ونظم المعلومات التسويقية بالإضافة إلى موضوعات هامة كالتسعير والتوزيع والترويج وتطوير وابتكار المنتجات الجديدة. ولعل ما يميز هذا الكتاب هو إحتوائه على مسرد لأهم المصطلحات التسويقية باللغة الإنجليزية مما يساعد على إثراء معرفة الطالب . |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)

| Titre : |
الأصول العلمية للترويج التجاري والإعلان : مدخل إقناعي |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
ناجي معلا, Auteur |
| Editeur : |
المكتبة الوطنية الأردن |
| Année de publication : |
1993 |
| Importance : |
444ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا : 433ص - 444ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية؛ التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.53 |
| Résumé : |
يقع هذا الكتاب في اثني عشر فصلا. استهدف التعريف بالترويج وإبراز انتمائه وتكامله مع التسويق بإعتباره الاطار الأعم والأشمل. ومحاولة دراسة وتحليل البنية الترويجية والسلوك الاستهلاكي وذلك لتوضيح وابراز أهم الأبعاد المكونة والمضامين التي تنطوي عليها وفائدتها لصانع القرار الترويجي كذلك، تبنى الكتاب منهجا عمليا، حيث خصصت فيه ثلاثة فصول للجوانب الأساسية في ادارة النشاط الترويجي، من تخطيط وتنظيم وتقييم وأخيرا تناول الكتاب بالدراسة والتحليل والمناقشة أساليب الترويج المختلفة وهي الإعلان التجاري، النشر الدعائي، البيع الشخصي، العلاقات العامة وترويج المبيعات.
|
الأصول العلمية للترويج التجاري والإعلان : مدخل إقناعي [texte imprimé] / ناجي معلا, Auteur . - المكتبة الوطنية الأردن, 1993 . - 444ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. بيبليوغرافيا : 433ص - 444ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية؛ التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.53 |
| Résumé : |
يقع هذا الكتاب في اثني عشر فصلا. استهدف التعريف بالترويج وإبراز انتمائه وتكامله مع التسويق بإعتباره الاطار الأعم والأشمل. ومحاولة دراسة وتحليل البنية الترويجية والسلوك الاستهلاكي وذلك لتوضيح وابراز أهم الأبعاد المكونة والمضامين التي تنطوي عليها وفائدتها لصانع القرار الترويجي كذلك، تبنى الكتاب منهجا عمليا، حيث خصصت فيه ثلاثة فصول للجوانب الأساسية في ادارة النشاط الترويجي، من تخطيط وتنظيم وتقييم وأخيرا تناول الكتاب بالدراسة والتحليل والمناقشة أساليب الترويج المختلفة وهي الإعلان التجاري، النشر الدعائي، البيع الشخصي، العلاقات العامة وترويج المبيعات.
|
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)