University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur علي ربابعة
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
الترويج والإعلان : أسس- نظريات- تطبيقات- مدخل متكامل |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
العلاق بشير عباس, Auteur ; علي ربابعة, Auteur |
| Editeur : |
دار اليازوري الاردن |
| Année de publication : |
1998 |
| Importance : |
482ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 463ص - 465ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية؛ الإعلان |
| Index. décimale : |
330.10.52 |
| Résumé : |
يتضمن هذا الكتاب على ستة عشرة فصلا. الفصل الأول: الترويج وعناصره. الفصل الثاني: البيع الشخصي. الفصل الثالث: ترويج المبيعات. الفصل الرابع: مراحل نشوء وتطور الإعلان. الفصل الخامس: أهداف الإعلان. الفصل السادس: الإعلان والمزيج التسويقي والترويجي. الفصل السابع: إدارة الاعلان. الفصل الثامن: وكالات الإعلان. الفصل التاسع: تخطيط الحملة الإعلانية.الفصل العاشر: وسائل الإعلان. الفصل الحادي عشر: الإستراتيجية الابتكارية للإعلان والرسالة الإعلانية. الفصل الثاني عشر: تصميم واخراج الإعلان. الفصل الثالث عشر: تقييم الإعلان. الفصل الرابع عشر: ميزانية الإعلان. الفصل الخامس عشر: الإعلان وسلوك المستهلك. الفصل السادس عشر: الإعلان الدولي. |
الترويج والإعلان : أسس- نظريات- تطبيقات- مدخل متكامل [texte imprimé] / العلاق بشير عباس, Auteur ; علي ربابعة, Auteur . - دار اليازوري الاردن, 1998 . - 482ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. بيبليوغرافيا: 463ص - 465ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
العلوم التطبيقية؛ الإعلان |
| Index. décimale : |
330.10.52 |
| Résumé : |
يتضمن هذا الكتاب على ستة عشرة فصلا. الفصل الأول: الترويج وعناصره. الفصل الثاني: البيع الشخصي. الفصل الثالث: ترويج المبيعات. الفصل الرابع: مراحل نشوء وتطور الإعلان. الفصل الخامس: أهداف الإعلان. الفصل السادس: الإعلان والمزيج التسويقي والترويجي. الفصل السابع: إدارة الاعلان. الفصل الثامن: وكالات الإعلان. الفصل التاسع: تخطيط الحملة الإعلانية.الفصل العاشر: وسائل الإعلان. الفصل الحادي عشر: الإستراتيجية الابتكارية للإعلان والرسالة الإعلانية. الفصل الثاني عشر: تصميم واخراج الإعلان. الفصل الثالث عشر: تقييم الإعلان. الفصل الرابع عشر: ميزانية الإعلان. الفصل الخامس عشر: الإعلان وسلوك المستهلك. الفصل السادس عشر: الإعلان الدولي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(2)

| Titre : |
التسويق : من المنتج إلى المستهلك |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
طارق الحاج, Auteur ; علي ربابعة, Auteur ; محمد الباشا, Auteur ; منذر الخليلي, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
1997 |
| Importance : |
172ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 137ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.42 |
| Résumé : |
يحتوي هذا الكتاب على أربعة عشر وحدة تتناول مفاهيم التسويق والأنظمة التسويقية وبحوث التسويق وسياسات التسعير وقنوات التوزيع والمزيج التسويقي وتطوير السلع الجديد، وغير ذلك من المواضيع التسويقية الهامة. الوحدة الأولى: مقدمة في التسويق. الوحدة الثانية: البيئة في التسويق. الوحدة الثالثة: بحوث ومعلومات التسويق. الوحدة الرابعة: سلوك المستهلك. الوحدة الخامسة: سلوك الشراء في السوق الصناعي. الوحدة السادسة: تقسيم السوق. الوحدة السابعة: سياسات وقرارات السلعة. الوحدة الثامنة: تطوير السلع الجديدة. الوحدة التاسعة: أهداف وسياسات التسعير. الوحدة العاشرة: قنوات التوزيع. الوحدة الحادية عشر: مؤسسات التسويق. الوحدة الثانية عشر: التوزيع المادي. الوحدة الثالثة عشر: الترويج. الوحدة الرابعة عشر: البيع الشخصي. |
التسويق : من المنتج إلى المستهلك [texte imprimé] / طارق الحاج, Auteur ; علي ربابعة, Auteur ; محمد الباشا, Auteur ; منذر الخليلي, Auteur . - عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 1997 . - 172ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. بيبليوغرافيا: 137ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.42 |
| Résumé : |
يحتوي هذا الكتاب على أربعة عشر وحدة تتناول مفاهيم التسويق والأنظمة التسويقية وبحوث التسويق وسياسات التسعير وقنوات التوزيع والمزيج التسويقي وتطوير السلع الجديد، وغير ذلك من المواضيع التسويقية الهامة. الوحدة الأولى: مقدمة في التسويق. الوحدة الثانية: البيئة في التسويق. الوحدة الثالثة: بحوث ومعلومات التسويق. الوحدة الرابعة: سلوك المستهلك. الوحدة الخامسة: سلوك الشراء في السوق الصناعي. الوحدة السادسة: تقسيم السوق. الوحدة السابعة: سياسات وقرارات السلعة. الوحدة الثامنة: تطوير السلع الجديدة. الوحدة التاسعة: أهداف وسياسات التسعير. الوحدة العاشرة: قنوات التوزيع. الوحدة الحادية عشر: مؤسسات التسويق. الوحدة الثانية عشر: التوزيع المادي. الوحدة الثالثة عشر: الترويج. الوحدة الرابعة عشر: البيع الشخصي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)