University Center of Tipaza المركز الجامعي تيبازة
Auteur طارق الحاج
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes

| Titre : |
التسويق : من المنتج إلى المستهلك |
| Type de document : |
texte imprimé |
| Auteurs : |
طارق الحاج, Auteur ; علي ربابعة, Auteur ; محمد الباشا, Auteur ; منذر الخليلي, Auteur |
| Editeur : |
عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع |
| Année de publication : |
1997 |
| Importance : |
172ص |
| Présentation : |
غلاف مصور وملون |
| Format : |
24 سم |
| Note générale : |
بيبليوغرافيا: 137ص |
| Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.42 |
| Résumé : |
يحتوي هذا الكتاب على أربعة عشر وحدة تتناول مفاهيم التسويق والأنظمة التسويقية وبحوث التسويق وسياسات التسعير وقنوات التوزيع والمزيج التسويقي وتطوير السلع الجديد، وغير ذلك من المواضيع التسويقية الهامة. الوحدة الأولى: مقدمة في التسويق. الوحدة الثانية: البيئة في التسويق. الوحدة الثالثة: بحوث ومعلومات التسويق. الوحدة الرابعة: سلوك المستهلك. الوحدة الخامسة: سلوك الشراء في السوق الصناعي. الوحدة السادسة: تقسيم السوق. الوحدة السابعة: سياسات وقرارات السلعة. الوحدة الثامنة: تطوير السلع الجديدة. الوحدة التاسعة: أهداف وسياسات التسعير. الوحدة العاشرة: قنوات التوزيع. الوحدة الحادية عشر: مؤسسات التسويق. الوحدة الثانية عشر: التوزيع المادي. الوحدة الثالثة عشر: الترويج. الوحدة الرابعة عشر: البيع الشخصي. |
التسويق : من المنتج إلى المستهلك [texte imprimé] / طارق الحاج, Auteur ; علي ربابعة, Auteur ; محمد الباشا, Auteur ; منذر الخليلي, Auteur . - عمان [الأردن] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 1997 . - 172ص : غلاف مصور وملون ; 24 سم. بيبليوغرافيا: 137ص Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
| Catégories : |
الإقتصاد
|
| Mots-clés : |
التسويق |
| Index. décimale : |
330.10.42 |
| Résumé : |
يحتوي هذا الكتاب على أربعة عشر وحدة تتناول مفاهيم التسويق والأنظمة التسويقية وبحوث التسويق وسياسات التسعير وقنوات التوزيع والمزيج التسويقي وتطوير السلع الجديد، وغير ذلك من المواضيع التسويقية الهامة. الوحدة الأولى: مقدمة في التسويق. الوحدة الثانية: البيئة في التسويق. الوحدة الثالثة: بحوث ومعلومات التسويق. الوحدة الرابعة: سلوك المستهلك. الوحدة الخامسة: سلوك الشراء في السوق الصناعي. الوحدة السادسة: تقسيم السوق. الوحدة السابعة: سياسات وقرارات السلعة. الوحدة الثامنة: تطوير السلع الجديدة. الوحدة التاسعة: أهداف وسياسات التسعير. الوحدة العاشرة: قنوات التوزيع. الوحدة الحادية عشر: مؤسسات التسويق. الوحدة الثانية عشر: التوزيع المادي. الوحدة الثالثة عشر: الترويج. الوحدة الرابعة عشر: البيع الشخصي. |
|  |
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(4)